مفاجأة.. المفرج يرفض الاستمرار في الهلال

تاريخ النشر: 11/06/2024
398
منذ يومين
مفاجأة.. المفرج يرفض الاستمرار في الهلال

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، أكدت تقارير صحفية، اليوم، أن اللاعب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال السعودي، هو من يرفض الاستمرار مع الفريق للموسم المقبل.  

ويغيب المفرج عن الهلال منذ مايو 2022، بعدما تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة، أبعدته عن المشاركة مع فريق الهلال، محليا وقاريا. 

ومن المقرر، ينتهي عقد متعب المفرج، مع نادي الهلال، خلال شهر أغسطس المقبل، علما إنه عاد من الإصابة بمنتصف شهر مارس الماضي ولكن حتى نهاية الموسم لم يعتمد عليه المدرب البرتغالي خورخي خيسوس إلا قليلا نظرا لتواجد كاليدو كوليبالي وعلي البليهي وحسان تمبكتي.

وأفادت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن متعب المفرج، يرفض تمديد عقده مع "الزعيم الآسيوي"، حيث يسعى اللاعب للخروج من أجل المشاركة بشكل أساسي، في ظل عدم قناعة البرتغالي بإمكانياته الفنية.

كما أشارت ذات الصيحفة إلى نقطة غاية بالأهمية تأتي وراء رفض اللاعب التجديد للهلال، وهو علمه بأن المدرب يسعى لضم لاعب جديد في مركز المدافع، رغم عدم الاستعانه بخدماته الفترة الأخيرة. 

وتتصارع عدد من أندية دوري روشن للمحترفين، على التعاقد مع متعب المفرج في صفقة مجانية كبرى قادمة من الهلال، وذلك في ظل تأكد رحيله عن الأزرق بشكل نهائي. 

اقرأ أيضا

شرط خيسوس الوحيد لعدم بيع ميتروفيتش.. طلب عاجل لإدارة الهلال

صور| من الهلال إلى الأهلي..شقيقه يلمح لاقتراب حسم صفقة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن