صور| من الهلال إلى الأهلي..شقيقه يلمح لاقتراب حسم صفقة غير متوقعة

تاريخ النشر: 10/06/2024
846
منذ يومين
صور| من الهلال إلى الأهلي..شقيقه يلمح لاقتراب حسم صفقة غير متوقعة

في تطور سريع للأحداث داخل أروقة نادي الهلال، يبدو أن هناك خروج مرتقب لواحد من أهم الركائز الأساسية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام المقبلة. 

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة "الزعيم الآسيوي" وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليتوج بأغلى الكؤوس، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وعلى عكس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول تمديد عقد المدافع الدولي علي البليهي مع نادي الهلال السعودي، لمدة موسم واحد، مع حصوله على ذات الراتب بالإضافة إلى مميزات عقده الحالي، إلا أن هناك تطور أثار جدلا واسعا يشير لاحتمالية تواجد النجم المخضرم بنادي آخر خلال الموسم المقبل. 

فاجأ خالد البليهي، شقيق مدافع الهلال، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، الجميع بالتلميح لانتقال أخيه إلى نادي أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

ونشر شقيق البليهي، عبر حسابه على "سناب شات"، أمنية لمشجع أهلاوي قائلا: "آخ لو يجي الأهلي بس"، ليرد قائلا: "أو .. جده وعلاوي والأهلي تخيل بس"، مما فتح بابا للتساؤلات حول اقتراب المدافع المخضرم من الراقي. 

يأتي الحديث عن احتمالية قدوم البليهي للأهلي، بالتزامن مع أنباء تشير إلى خروج المدافع التركي مريح ديميرال من "قلعة الكؤوس" بالصيفية، والعودة للعب ببلاده من بوابة نادي فنربخشة، في الوقت عن تعديلات كبيرة على قائمة "الراقي" للموسم المقبل. 

هناك صراع محتدم يجري حاليا داخل معقل النادي الأهلي، بين ثلاثة قوائم انتخابية للفوز برئاسة الشركة الرياضية غير الربحية، مع وعود باستقدام اسماء بارزة قادرة على العودة بالفريق لمنصات التتويج عن طريق جلب صفقات ذات صيت واسع وخبرة كبيرة، فهل يكون البليهي أول الاستقطابات لبناء جيل ذهبي؟!. 

يذكر أن، البليهي صاحب الـ34 عامًا، شارك مع الهلال في 50 مباراة في الموسم المنصرم بكل المسابقات، ساهم خلالها في أربعة أهداف مسجلا ثلاثة وصنع واحد، فضلا عن كونه ضلع أساسي في هيمنة "الزعيم" على الكرة السعودية والآسيوية بالسنوات الأخيرة.

شقيق علي البليهي من الهلال إلى الأهلي

اقرأ أيضا

يايسله يفجرها .. هذا الثنائي الأجنبي خارج الأهلي في الصيفية

أوسيمين في الأهلي .. تطور رسمي وموعد الإعلان عن الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن