تفاصيل تعاقد النصر مع تشيزني .. راتب ضخم وعقد لمدة موسمين

تاريخ النشر: 11/06/2024
1780
منذ 3 أيام
تفاصيل تعاقد النصر مع تشيزني .. راتب ضخم وعقد لمدة موسمين

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة، بخصوص مفاوضات النصر مع فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، والمنتخب البولندي.

ويسعى النصر إلى حسم صفقة تشيزني من يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد رحيل حارس مرمى الفريق أوسبينا، عقب نهاية منافسات الموسم الكروي الماضي.

تفاصيل صفقة انتقال تشيزني إلى النصر

أكدت صحيفة «ذا أتليتك» البريطانية أن اللاعب البولندي الدولي توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي النصر، حول التفاصيل المالية، لكن الصفقة لم يتم الانتهاء منها بعد. 

وأفادت الصحيفة البريطانية أن قيمة انتقال تشيزني إلى نادي النصر، ستكون حوالي 20.4 مليون دولار سنويًا للموسمين المقبلين، حيث أن تعاقد العالمي مع اللاعب البولندي سيكون موسمين.

والجدير بالذكر أنه لا يزال لدى تشيسني عام آخر في عقده مع يوفنتوس، الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي هذا العام.

أرقام تشيزني مع يوفنتوس

وشارك تشيزني في 252 مباراة مع الفريق الأول للعملاق الإيطالي، بما في ذلك 35 مباراة هذا الموسم، وفاز بثمانية ألقاب مع الفريق.

يوفنتوس يمهد الطريق لرحيل تشيزني

وأشارت «ذا أتليتك» أنه إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف يوقع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا هذا الأسبوع، وفقًا للتقرير، قبل مشاركة بولندا في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تبدأ يوم الجمعة في ألمانيا.

وتشير التقارير إلى أن نادي يوفينتوس من المرجح أن يعرض على الحارس الاحتياطي ماتيا بيرين عقدًا جديدًا، كما أنه يستعد للتعاقد مع ميشيل دي جريجوريو لاعب مونزا باعتباره اللاعب رقم 1 الجديد، مما يمهد الطريق لرحيل تشيسني.

النصر في الموسم الكروي الماضي

وخسر النصر بقيادة كريستيانو رونالدو أمام الهلال في كأس السوبر وكأس الملك في الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس موسم الرياض، وهي مباراة ودية مرموقة للأندية، بالمملكة العربية السعودية

وخرج النصر في مارس الماضي، من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي بركلات الترجيح، والذي فاز لاحقًا بالبطولة، بفوزه على الهلال في نصف النهائي ويوكوهاما إف مارينوس في النهائي.

اقرأ أيضا

النصر يقدم مبلغ خيالي من أجل نجم ريال مدريد.. صفقة تاريخية

النصر يشارك في كأس العالم للأندية 2025.. فيفا يطلب وجود رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن