خلاف بين ماني والقادسية.. مصير تنفيذي النصر وتاليسكا وكاسترو

تاريخ النشر: 10/06/2024
701
منذ أسبوع
رونالدو وماني

كشف الإعلامي الرياضي، فلاح القحطاني، المقرب من البيت النصراوي، عن آخر تطورات العروض القادمة للسنغالي ساديو ماني، للرحيل عن الأصفر العاصمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وأكدت تقارير إعلامية سابقة، على إعطاء الجهاز الفني بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، الضوء الأخضر للإدارة لرحيل "أسد التيرنجا" ساديو ماني سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، بشرط استبداله بلاعب آخر بالميركاتو القادم.

وفي سياق متصل، أوضحت تقارير صحفية أن ماني يحظى باهتمام من نادي القادسية السعودي ونادي جيرونا الإسباني، مع تأكيدات تشير لعدم خروج السنغالي من اللعب بالدوري السعودي، إلا حال قدوم عرض ضخم. 

وفي تطور جديد، قال الإعلامي فلاح القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الإثنين: "ساديو ماني إلى نادي القادسية، ولكن هناك اختلاف فقط على الراتب!". 

في سياق آخر، نفى القحطاني، كل ما تردد عن رحيل البرازيلي أندرسون تاليسكا أو المدرب البرتغالي لويس كاسترو، عن فريق النصر، مؤكدا على أن الأمور حتى اللحظة تشير لبقاء الثنائي ما لم يستجد شيء خلال الأيام المقبلة.

واختتم فلاح القحطاني، رسالته إلى عشاق العالمي، قائلا: "الأمور الفنية حاليا داخل أروقة نادي النصر، بيد الإسباني فرناندو هييرو أسطورة ريال مدريد المدير الرياضي بالعالمي"، في إشارة إلى إبعاد الإيطالي جويدو فينجا عن المشهد بعد الانتفاضة الجماهيرية ضده، علما أن مصيره لم يحسم بشكل نهائي ولكن ينتظر قرار الإدارة القادمة.

اقرأ أيضا

فيديو.. تاليسكا يشعل غضب جماهير النصر بسبب حفل البرازيل

النصر ينقذ مونديال 2025 من اعتراض ريال مدريد على شائعة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن