ميركاتو الاتحاد بمهب الريح..120 مليون ريال لفسخ عقد جاياردو

تاريخ النشر: 10/06/2024
637
منذ 4 أيام
ميركاتو الاتحاد بمهب الريح..120 مليون ريال لفسخ عقد جاياردو

كشفت تقارير صحفية إسبانية موثوقة، عن تطورات مفاوضات أصحاب القرار في نادي اتحاد جدة، للتسوية المالية مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لفسخ العقد بصورة رسمية. 

وتأتي هذه التطورات بعد موسم مخيب للآمال لم يحقق فيه الاتحاد أي لقب، حيث خسر 6 ألقاب، منها 5 تحت قيادة جاياردو، بما في ذلك الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية.

وكانت صحيفة "الاقتصادية"، قد ذكرت في وقت سابق، أن إدارة نادي الاتحاد دخلت في مفاوضات مع جاياردو لإنهاء العقد الذي يربطهما حتى نهاية موسم 2025، لكن المدرب الأرجنتيني يتمسك بالحصول على كامل مستحقاته المالية، والتي تبلغ 65 مليون ريال سعودي.

وفي مفاجأة صادمة لمدرج "النمور" يكاد يقضي على طموحات الجماهير بالصيفية، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، إلى تطور جديد بين الاتحاد وجاياردو، لفسخ التعاقد رسميا.

وقال الصيحفة الإسبانية، إن السنة الباقية في عقد جاياردو مع نادي الاتحاد، ستكلف "العميد" نحو 30 مليون دولار، أي قرابة 120 مليون ريال، شاملة فريق عمل المدرب الذي يضم 7 مساعدين. 

ورغم الخسارة الفادحة لخزينة "العميد"، فإن المدرب الأرجنتيني مازال يصر على تقاضي كامل عقده دون تخفيضه نهائيا، مما قد يؤثر بشكل مباشر على طبيعة صفقات الاتحاد في الصيفية. 

اقرأ أيضا

قاهر الهلال والنصر يقترب من الاتحاد في الموسم الجديد

لوكاكو إلى الاتحاد .. العميد حسم الصفقة المدوية في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن