لوكاكو إلى الاتحاد .. العميد حسم الصفقة المدوية في الميركاتو

تاريخ النشر: 10/06/2024
693
منذ 4 أيام
لوكاكو إلى الاتحاد .. العميد حسم الصفقة المدوية في الميركاتو

سيكون الميركاتو الصيفي القادم ساخن بدرجة كبيرة، في ظل الأسماء المطروحة بموسم الانتقالات بدوري روشن السعودي، والذي يتصدرهم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية أوروبية عن تطور عاجل في صفقة انتقال لوكاكو إلى أحد أندية دوري روشن، خلال موسم الانتقالات الصيفية، الذي يبدأ 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

هل ينتقل لوكاكو إلى الاتحاد؟

وأكدت صحيفة «Cor Sport» الإيطالية، أن الاتحاد سيقوم بدفع الشرط الجزائي بالكامل والبالغ 37.5 مليون جنية إسترليني، لصالح نادي تشيلسي من أجل الحصول على خدمات لوكاكو، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن الاتحاد أقرب لضم لوكاكو من إنتر ميلان ونابولي، اللذان يخططان للحصول على خدمات اللاعب البلجيكي بمبلغ مالي أقل، وهو ما لم يوافق عليه نادي تشيلسي الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن إدارة تشيلسي الإنجليزي قررت بيع اللاعب نهائيًا، وعدم إعارته مرة أخرى، كما كان لإنتر ميلان ورما في إيطاليا، لذلك ستواجه الأندية الإيطالية صعوبة في التعاقد مع اللاعب.

وعاد المهاجم البلجيكي إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الذي قضاه مع فريق روما الإيطالي، مع تأكيدات بأن النادي اللندني يرفض إعارة نجمه مرة أخرى. 

يذكر أن، لوكاكو، شارك في 47 مباراة خلال الموسم المنصرم مع روما، نجح في تسجيل 21 هدفا، وتمكن من صناعة 4 أخرى. 

اقرأ أيضا

نجم الهلال مرفوض في الاتحاد.. يبحث عن فريق بعد خروجه من الزعيم

الاتحاد يمنح حجازي الضوء الأخضر للانتقال إلى الأهلي.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن