نجل أنشيلوتي يرد على العرض السعودي بقرار حاسم

تاريخ النشر: 09/06/2024
93
منذ 4 أيام
نجل أنشيلوتي يرد على العرض السعودي بقرار حاسم

حسم دافيد أنشيلوتي نجل ومساعد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من العرض السعودي الذي قدم له في الموسم المقبل.

وسبق أن تلقى دافيد أنشيلوتي المساعد الأول لوالده كارلو أنشيلوتي، عرضا من نادي ستاد ريمس الفرنسي، من أجل تولي تدريبه بداية من الموسم المقبل.

ولعب دافيد أنشيلوتي دور أساسي في المستوى المذهل الذي ظهر به الفريق الملكي الموسم المنقضي، خاصة بكونه حاصل على رخصة تدريب المحترفين من الاتحاد الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وظهر دافيد أنشيلوتي هذا الموسم في العديد من المناسبات، هو يتخذ قرارت حاسمة في مباريات ريال مدريد، وسط انصياع تام من اللاعبين لقراراته.

لا للعرض السعودي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نجل أنشيلوتي أخبر وكيل أعماله وهو ذات الوكيل الذي يدر أعمال والده بعدم الاستماع لأي عرض يقدم له في الفترة الحالية.

وحسم دافيد أنشيلوتي قراره بالاستمرار مع والده لموسم إضافي قبل أن يقرر الرحيل وخوض تجربة العمل بمفرده سواء في دوري روشن، أو في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وارتبط اسم دافيد أنشيلوتي بالعمل في الدوري السعودي الموسم المقبل، خاصة مع النادي الأهلي، والذي يثير الشكوك حول مستقبل مدربه الألماني ماتياس يايسله.

وبات من المتوقع، أن يقدم ريال مدريد عرض لدافيد أنشيلوتي لتجديد تعاقده مع الفريق، لضمان استمراره رفقة والده، الذي سيقود الفريق الملكي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح قائده مهلة أخيرة قبل الرحيل.. ترقب نصراوي

بديل ميشايل.. الهلال يتحرك لضم نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن