قبل كوبا أمريكا.. "فتى" ريال مدريد يوجه رسالة لجمهور البرازيل

تاريخ النشر: 09/06/2024
51
منذ 3 أيام
قبل كوبا أمريكا.. فتى ريال مدريد يوجه رسالة لجمهور البرازيل

ظهر إندريك لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والمنتقل حديثًا من صفوف فريق بالميراس البرازيلي، عقب مباراة منتخب بلاده البرازيل الودية ضد المكسيك، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا.

وتفتتح بطولة كوبا أمريكا مساء الجمعة 21 يونيو، حيث يلعب منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

وتفوق منتخب البرازيل صباح اليوم أمام نظيره المكسيكي، بثلاثية مقابل هدفين، كان لنجم ريال مدريد الشاب نصيبًا منها، حيث سجل هدف الحسم في الدقيقة 96 من زمن المباراة.

وفي تصريحات لبعض الصحف البرازيلية، تحدث إندريك بعد المباراة قائلاً: "أريد فقط المساعدة، واللعب للمنتخب الوطني، ولا أهتم بالأرقام القياسية، أريد فقط الاستمتاع بذلك في كل مرة أخطو فيها إلى الملعب، إنه متنزه ديزني الخاص بي".

وأضاف: "نحن نلعب في البرازيل، عليكم أيها البرازيليون أن تدعمونا. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل أن تكونوا معنا، لمشاهدة مباراة المنتخب مرة أخرى، لدعم البرازيل. لا نريد مقارنة ما إذا كنت أفضل من فيني، أو فيني أفضل من رودريجو، نحن عائلة هنا".

وأكمل: "عندما كان عمري 16 عامًا، شاهدت الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي، تستمر في مقارنة اللاعبين، تمت مقارنتي بفيتور روكي، بيليه".

واختتم: "هذا يٌعد من الجنون، بيليه هو بيليه. بالنسبة لي، لا ينبغي أن تقارن أي شخص.. إنه أمر قبيح. كل شخص لديه قصته، وحياته، وواقعه، والجميع يعرف من أين أتوا، والجميع يعرف ما يمر به يومًا بعد يوم حتى يتمكن من اللعب".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الهلال يتدخل لإقناع دي بروين بالانضمام للزعيم

فيفا يكشف عن طريق الهلال إلى نهائي المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن