عرض جديد من النصر لضم المدافع البرازيلي.. "الأصفر لم يستسلم"

تاريخ النشر: 09/06/2024
426
منذ 4 أيام
جمهور النصر

يرفض نادي النصر السعودي، رفع الراية البيضاء في صفقة "المدافع الشرس"، بالتزامن مع أنباء تشير إلى رحيل الإسباني إيمريك لابورت عن قلعة العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

وفي سياق متصل، أكد الصحفي خورخي نيكولا، عودة النصر لمفاوضة نادي فلامينجو البرازيلي، من أجل التعاقد مع المدافع ليو بيريرا، لتدعيم خط الدفاع. 

وأوضح أن فلامنجو رفض العرض الأول لشراء بطاقة ليو بيريرا، ويستعد أصحاب القرار في النصر لتقديم عرض ثاني بقيمة 15 مليون دولار، بعدما حصلوا على موافقة اللاعب بشكل نهائي على الانتقال للعالمي. 

اقرأ أيضا

النصر أمام خيارين بحراسة المرمى واسم مفاجئ يتصدر المشهد

الدوري الإيطالي يسخر من النصر بسبب الموسم الصفري.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن