النصر أمام خيارين بحراسة المرمى واسم مفاجئ يتصدر المشهد

تاريخ النشر: 09/06/2024
2283
منذ 5 أيام
النصر أمام خيارين بحراسة المرمى واسم مفاجئ يتصدر المشهد

بعد تداول أسماء عديدة بارزة، فجر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، مفاجأة مدوية، كاشفا عن هوية حارس المرمى المرتقب القادم لحماية عرين النصر السعودي في الموسم المقبل. 

وشهدت الأيام القليلة الماضية، رحيل حارس المرمى الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، عن نادي النصر، بشكل رسمي، وتبحث إدارة العالمي حاليا لتصحيح الأوضاع مع قدوم إدارة جديدة قادرة على جلب صفقات من العيار الثقيل لمواكبة المنافسة الشرسة مع الهلال وباقي أندية دوري روشن. 

وفي تطور جديد، أشار الصحفي المختص بسوق الانتقالات فابريزو رومانو، إلى مفاوضات جارية بين مسؤولي نادي النصر وحارس المرمى البولندي العملاق فويتشيك تشيسني، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي. 

وأوضح رومانو، أن نادي النصر، بدأ محادثات للتعاقد مع فويتشيك تشيسني، و"اليوفي" مستعد لبيع حارس المرمى البولندي، خاصة مع دخوله في مفاوضات مع نادي مونزا لضم الحارس المتألق ميشيل دي جريجوريو، بصفقة تقدر قيمتها 18 مليون يورو، وستبدأ محادثات الصفقة الجديدة مع بيرين قريبًا.

وتابع الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الكرة الآن بملعب فويتشيك تشيسني، حيث أن إدارة اليوفي أعطت الضوء الأخضر لرحيله ولكن يبقى قرار الحارس على عرض النصر.

من جهة أخرى، أكد الصحفي ماتيو موريتو، أن البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، يعد الخيار الأول لنادي النصر السعودي بالصيفية. 

ولكن يرفض حارس المرمى البرازيلي الخروج من نادي ليفربول خلال الفترة الحالية، ويصر على الاستمرار بأوروبا، فهل يلجئ العالمي للخيار الثاني بضم حارس السيدة العجوز؟. 

يذكر أن، تشيسني خاص مع فريق يوفنتوس 35 مباراة رسمية بكل المسابقات، استقبل مرماه 30 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 15 مباراة، في المقابل حمى أليسون بيكر مرمى ليفربول الموسم الماضي في 32 مباراة بكل المسابقات، استقبل 32 هدفا وخرج من 11 مباراة بشباك نظيفة.

اقرأ أيضا

النصر يطيح بـ 15 لاعبا دفعة واحدة..كل النجوم في دائرة الخطر

الدوري الإيطالي يسخر من النصر بسبب الموسم الصفري.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن