مبابي يطلب من ريال مدريد إنقاذ صديقه.. "فرصة وحيدة للنجاة"

تاريخ النشر: 09/06/2024
62
منذ 3 أيام
مبابي يطلب من ريال مدريد إنقاذ صديقه.. فرصة وحيدة للنجاة

يدعم في مفاجأة من العيار الثقيل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني الجديد، تعاقد ناديه مع صديقه المغربي أشرف حكيمي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد ريال مدريد  يوم الأثنين الماضي في بيان رسمي تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2029، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة 

ويبحث ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، عن التعاقد مع ظهير أيسر وأخر أيمن من أجل تجهيز فريق، قادر على مواصلة حصد البطولات خلال السنوات المقبلة.

مفاجأة مبابي لريال مدريد: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن أشرف حكيمي على رأس قائمة اهتمامات ريال مدريد، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض داني كارفاخال الذي يلعب مواسمه الأخيرة مع الفريق الملكي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وسبق أن حاول ريال مدريد من قبل التعاقد مع أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان، مستغلا رغبة اللاعب في العودة لارتداء القميص الملكي.

وينتهي عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2026، حيث لن يسمح النادي الفرنسي بمغادرته في ظل توتر العلاقة مع ريال مدريد، بسبب انتقاله كيليان مبابي لصفوفه مجانا.

ويرحب مبابي بشدة بانتقال أشرف حكيمي إلى ريال مدريد، بكونه أحد أقرب أصدقائه خلال السنوات الماضي، والذي ساعده خلال الفترات الماضية، للانتقال بالعيش في العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضا

أول تعليق من زيدان على انتقال مبابي لريال مدريد.. تصريح مثير

قانون مبابي فخ مدمر سقط فيه نجم ريال مدريد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن