بايرن ميونخ يفسد خطة ريال مدريد بعد التعاقد مع كيليان مبابي

تاريخ النشر: 06/06/2024
46
منذ أسبوع
بايرن ميونخ يفسد خطة ريال مدريد بعد التعاقد مع كيليان مبابي

مازال يحاول نادي بايرن ميونخ الألماني، الحفاظ على خدمات لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز، والذي يريد ريال مدريد الإسباني التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ويريد ريال مدريد التعاقد مع ديفيز، من أجل تأمين مستقبل مركز الظهير داخل الفريق، خاصة مع تذبذب مستوى الثنائي فيرلاند ميندي وفيران جارسيا.

وينتهي تعاقد ديفيز مع بايرن ميونخ بحلول صيف 2025، والذي لفت الأنظار إليه بشدة منذ ظهوره موسم 2019-2020، حيث يعد الأفضل في العالم حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب البلجيكي فيسنت كومباني المدير الفني لبايرن ميونخ في الحفاظ على ألفونسو ديفيز، وهو ما دفع إدارة النادي البافاري للتفاوض معه بشأن تجديد عقده.

صدمة من بايرن ميونخ:

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ مستعد لزيادة راتب ألفونسو ديفيز إلى 13 مليون يورو في الموسم، وهو قريب بعض الشيء مما يريده اللاعب.

ويتساوى حاليا عرض بايرن ميونخ لألفونسو ديفيز بما قدمه له ريال مدريد في الفترة الماضية، في ظل المفاوضات التي جمعت بين الطرفين طوال الأشهر الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وحدد ريال مدريد بالفعل مبلغ يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع ديفيز، ولكن يدفع مبلغ أكبر من ذلك، في لاعب عقده سينتهي بعد موسم واحد فقط.

ومن الممكن أن يكون ألفونسو ديفيز هو التعاقد الأخير لريال مدريد هذا الصيف بعد كيليان مبابي، خاصة بعد استعادة اللاعبين المصابين في خط الدفاع مع بداية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد بـتصريح مثير

نجم ريال مدريد يتدخل لـحسم صفقة انتقال ديفيز.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن