النصر على صفيح ساخن.. المهيدب يكذب شائعات بقائه

تاريخ النشر: 07/06/2024
340
منذ 6 أيام
النصر على صفيح ساخن.. المهيدب يكذب شائعات بقائه

زف الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله، بشرى سارة، إلى جماهير نادي النصر السعودي، عن كواليس الساعات الأخيرة داخل أروقة العالمي حول القرارات المصيرية المرتبطة بمستقبل الإيطالي جويدو فينجا مع الرئاسة المتوقعة للشركة غير الربحية بقائمة إبراهيم المهيدب. 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن المهيدب لا يعارض استمرار الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي الحالي لنادي النصر، في خطوة أثارت استياء شريحة واسعة من الجماهير، في الوقت الذي يشدد قطاع كبير على ضرورة إقالته بسبب سوء إدارة النادي وتراجع نتائجه في الفترة الماضية.

ويواجه فينجا هجومًا حادًا من أنصار النصر، بعد رحلة الفريق إلى الصين في شهر يناير الماضي، وعدم طلبه حكامًا أجانب، واكتفائه بالسعوديين حتى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله: "غير صحيح أن الأستاذ إبراهيم المهيدب يرغب في بقاء الإيطالي جويدو فينجا". 

وتابع: "السبب واضح و نقولها  بالفم المليان، جميع رجالات النصر الداعمين لا يرغبون في هذا الإيطالي، لكن الإصرار عليه لا أعلم أسبابه، من قبل هذا الشخص المصر؟". 

واختتم الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي، معلومته قائلا: "ولكن رجال العالمي القادمين سيكون الوضع مختلف معهم بإذن الله".

اقرأ أيضا

هدية من فيفا لقائد النصر.. مستقبل مشرق لرونالدو يهدد تكتيك خيسوس

جماهير النصر في حيرة.. هل تؤثر رسالة لابورت على قرارات الإدارة؟

حمل تطبيق سعودي الآن