عميد النصراويين يشير لحسم الانتخابات رسميا قبل انطلاقها

تاريخ النشر: 06/06/2024
610
منذ أسبوعين
عميد النصراويين يشير لحسم الانتخابات رسميا قبل انطلاقها

في خطوة مفاجئة، تشير إلى أن إبراهيم المهيدب، وقائمته الانتخابية، في طريقهم للفوز برئاسة نادي النصر السعودي، الفترة القادمة.

ساعات قليلة تفصلنا على إغلاق باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، مساء الغد (الجمعة)، وفق روزنامة اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية.

نشر العميد فهد المشيقح، عضو شرف النصر ونائب رئيسه الأسبق، صورة عبر حسابه الرسمي على مواقع التدوينات القصيرة "إكس"، صورة لقائمة المهيدب المرشحة لتولي إدارة الشركة غير الربحية لنادي النصر.

وعلق "عميد النصراويين" على الصورة مهنئا المهيدب بمنصب الرئيس، ونائبه عبدالعزيز العمران، وأعضاء مجلس الإدارة، وكذلك جمهور النصر "الراعي الأول لهذا الكيان الكبير"، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم.

وتأتي هذه التهنئة قبل الإعلان الرسمي عن نتائج الانتخابات، مما يعكس تأييدًا قويًا للمهيدب وقائمته من قبل أحد كبار رموز النادي. 

وكان الإعلامي عبد العزيز المريسل، قد كشف عن دفعة قوية تلقاها المهيدب قبل خوض الانتخابات، موكدا على أن (الرمز) الأمير خالد بن فهد، سيقدم كل أصواته لصالح إبراهيم المهيدب.

يذكر أن، إبراهيم المهيدب، هو المرشح الوحيد في النصر حتى اللحظة ويبدو أن الباب سيغلق دون دخول غيرة، علما إنه تقدم بشكل رسمي بأوراق ترشحه لرئاسة نادي النصر، من خلال الجمعية العامة للانتخابات التابعة لهيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وأودع مبلغ 18 مليون ريال سعودي في حساب النادي كشرط لخوض الانتخابات.

اقرأ أيضا

هييرو يخلص النصر من أزمة الموسم الصفري .. نهاية عقدة كاسترو

الاتفاق ينسحب من صفقة الاتحاد ويرجوا موافقة النصر.. مفاوضات جارية

حمل تطبيق سعودي الآن