تطورات مثيرة.. انسحاب مفاجئ من انتخابات الهلال

تاريخ النشر: 07/06/2024
1445
منذ أسبوعين
فهد بن نافل

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مهمة في سباق رئاسة نادي الهلال السعودي، حيث أعلن فهد بن نافل، رئيس النادي الحالي، ترشحه رسميا لفترة جديدة.

وأعلن بن نافل، وبشكل رسمي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، عن عزمه الترشح لرئاسة الهلال لفترة جديدة بنفس قائمته السابقة.

وفور إعلان فهد بن نافل، عزمه الترشح لرئاسة شركة الهلال غير الربحية، انسحب المرشح الوحيد الآخر، يزيد أبونيان، الذي أعلن في وقت سابق تأييده الكامل للرئيس السابق لقلعة الزعيم الآسيوي. 

وكان يزيد أونيان، قد نشر عير حسابه الرسمي قائمته الانتخابية، قائلا: "بعد التوكل على الله.. في حال عدم رغبة أخي فهد بن نافل تجديد فترة رئاسته وهو ما نطالب به ونشدد عليه ونأمله .. أعلن عن عزمي الترشح لرئاسة نادي الهلال.. حيث أبدينا هذه الرغبة لداعم الهلال التاريخي ورجل كل المراحل الأمير الوليد بن طلال.. وننتظر توجيه سموه". 

وأضاف: "نؤكد وقوفنا التام مع الأخ فهد بن نافل في حال رغبته بتجديد فترته ودعمه بأصواتنا.. وجاهزيتنا للمهمة في حال عدم تقدم الأخ فهد.. ونؤكد جاهزية قائمتنا من الأعضاء ذوي الخبرات والكفاءات، كما تم رسم مسار الخطة الإستراتيجية المقترحة وسيتم تزويد الجمعية العمومية وعشاق الزعيم بنسخة منها".

حقق فهد بن نافل العديد من الإنجازات خلال فترة رئاسته الحالية لنادي الهلال، من أبرزها:

تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك" 3 مرات أعوام (2020 و2023 و2024).

تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مرتين (2019 و2021).

تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين 4 مرات (2020 و2021 و2022، وأخيراً 2024).

تحقيق كأس السوبر السعودي مرتين (2022 و2024).

يذكر أن، ساعات قليلة تفصلنا على إغلاق باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، مساء اليوم (الجمعة)، وفق روزنامة اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية.

اقرأ أيضا

لأول مرة..أسرار وخفايا انتقال سعود للهلال ووكيله يرد بضراوة

برسالة مؤثرة.. بن نافل يعلن ترشحه لرئاسة الهلال رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن