لأول مرة..أسرار وخفايا انتقال سعود للهلال ووكيله يرد بضراوة

تاريخ النشر: 07/06/2024
911
منذ أسبوع
لأول مرة..أسرار وخفايا انتقال سعود للهلال ووكيله يرد بضراوة

اشتعلت حرب كلامية بين فهد باقديم، وكيل أعمال سعود عبدالحميد، والإعلامي جمال عارف وإدارة نادي الاتحاد السابق، على خلفية انتقال اللاعب إلى نادي الهلال.

وكان جمال عارف قد صرح لصحيفة الرياضية عبر برنامج "ركلة ترجيح"، قائلا: "ترتيبات سعود عبدالحميد للانتقال إلى الهلال كانت واضحة، يتجاهل الإدارة.. ويشغل سيارته ويمشي".

ورد باقديم بقوة على هذه الاتهامات، مؤكدا أن ترتيبات انتقال عبدالحميد كانت واضحة ومعروفة لدى الجميع، وأن جمال عارف لم يقل الحقيقة.

وقال باقديم: "جمال عارف في برنامج أكشن مع وليد وركله ترجيح للأسف لم يقل الحقيقة مشيت الأولى تقدير للعيش والملح لم أرد عليك، لكن في موضوع اللاعب سعود عبدالحميد للأسف الشديد وهو يعلم الحقيقة يكلمني في الجوال شيء و في البرامج شيء، للأسف وهذا لم أعهده منك، أتمنى تعتذر و تقول الحقيقة، وترى أحمد جميل شاهد".

وأضاف: "ترى أنا رفضت أتكلم واكشف الخفايا تقديرا لجمهور الاتحاد (جمهور الذهب)، وتقديرا لرجالات الاتحاد الكبار الكبار الكبار رفضت أتكلم، وتحملت لكن الأستاذ عبدالله فلاته ما قصر وأنصفني وقال الحقيقة وبقوة، تمنيت إنك وقفت مع النادي أولا وقلت الحقيقة ومعي أنا شخصيا لأنك تعرف الحقيقة، في السابق أنا رفضت أرد على بيان نادي الاتحاد لأنه لا يمثل الكيان وهو يمثل من كتبه فقط".

وتابع باقديم: "الحقيقة واضحة وضوح الشمس، و الشمس لا تحجب بغربال، يكفيني ويشرفني بأن جميع لاعبين الاتحاد القدامى الكبار وجميع منسوبيه من أدارين وأعضاء شرف وقفوا معي وقفة لن أنسها لهم ما حيت، ولا عزاء لبعض المحسوبين على عميد الأندية".

وأوضح وكيل اللاعبين تفاصيل انتقال عبدالحميد إلى الهلال، قائلا: "بكل بساطه لاعب دخل في الـ6 أشهر ولم يتبقى في عقده سوى شهر و ينتهي، وأنا واللاعب ننتظر النادي يصدر شيكات مصدقه بمقدم العقد أو يتم التحويل على حساب اللاعب مباشرة، لكن للأسف عرض الاتحاد عرض واحد، واللاعب وأنا وافقنا عليه ولكن للأسف اللي جالس يراوغ معروف والحمد الله ربي أنصفني، جالس يحلف وقدام الناس ويقول بمن أحل القسم وهو كذاب كذاب كذاب، أسجد لله شكر على عدالة السماء، حسبي الله و نعم الوكيل فيه دنيا وأخره وياريت إنه اعتبر من اللي حدث له".

وختم باقديم رسالته، قائلا: "في الختام، أقولك صيح أنت والقطيع اللي معاك وأنا ما ذكرت اسمه لأني اكبر منه قيمه وقامة الكذاب السواق المركول صيح".

اقرأ أيضا

اتحاد القدم يقدم شكوى رسمية ضد ممثل النادي الأهلي

ليل الفرنسي يورط الاتحاد .. جاياردو مستمر وبنزيما في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن