هييرو يخلص النصر من أزمة "الموسم الصفري" .. نهاية عقدة كاسترو

تاريخ النشر: 06/06/2024
1073
منذ أسبوعين
النصر السعودي

يبدو أن فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، يمارس عمله بكل قوة، من أجل تنظيم الفريق إداريا وفنيا قبل، انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وفاجئ هييرو مسؤولي النصر بطلب جديد، لدعم الفريق بخلاف اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستكون على صفيح ساخن بكل تأكيد.

عضو جديد في الجهاز الفني لفريق النصر

كشف عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي والناقد الرياضي، عن العضو الجديد المنضم إلى الجهاز الفني لنادي النصر، قبل بدء منافسات الموسم المقبل.

وأوضح الناقد الرياضي، أن مسؤولي النصر على وشك التوقيع مع طبيب برتغالي ليرافق الجاهز الفني والفريق بدءً من الموسم المقبل.

وأشار العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «أكس» أن قرار جلب طبيب برتغالي، جاء بناء على توصيات من فيرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد لنادي النصر.

النصر في الموسم الماضي

خسر النصر لقب دوري روشن، بعدما جاء بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن خلف الهلال البطل، كما فقد العالمي لقب كأس الملك، بعدما فشل في الفوز بالمباراة النهائية على الهلال، حينما خسر بركلات الترجيح.

وخرج النصر من الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي بعد الخسارة من الهلال، الذي توج باللقب بعد ذلك، كما خرج من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بعدما فشل في تخطي العين الإماراتي, 

اقرأ أيضا

بالأسماء والخبرات.. تعرف على قائمة المهيدب كاملة لرئاسة النصر

حلم النصر ينقلب لكابوس..قرارات المهيدب تنذر بأول صدام مع الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن