حلم النصر ينقلب لكابوس..قرارات المهيدب تنذر بأول صدام مع الجماهير

تاريخ النشر: 05/06/2024
2578
منذ أسبوعين
حلم النصر ينقلب لكابوس..قرارات المهيدب تنذر بأول صدام مع الجماهير

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية داخل نادي النصر، تشير إلى خلافات حادة قد تهدد قائمة المرشح على معقد رئاسة النادي، إبراهيم المهيدب، مع جماهير العالمي، تنذر بأول الصدامات بسبب القرارات المثيرة للجدل للرئيس المرتقب.

وأوضحت صحيفة الرياضية، اليوم، أن المهيدب لا يعارض استمرار الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي الحالي لنادي النصر، في خطوة تثير استياءً كبيرًا لدى شريحة واسعة من جماهير النصر.

وتأتي مفاجأة دعم المهيدب لفينجا، على الرغم من تزايد المطالبات من قبل جماهير النصر بضرورة إقالته، وذلك بسبب سوء إدارة النادي وتراجع نتائجه في الفترة الماضية.

ويواجه فينجا هجومًا حادًا من أنصار النصر، بعد رحلة الفريق إلى الصين في شهر يناير الماضي، وعدم طلبه حكامًا أجانب، واكتفائه بالسعوديين حتى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وإلى جانب دعم فينجا، أشارت ذات الصحيفة، إلى أن قائمة المهيدب الانتخابية تضم اثنين من الداعمين لإدارة مسلي آل معمر، الرئيس السابق لنادي النصر، وهما: "زياد وهبي، وعبد العزيز العمران عضو المجلس".

وفي السياق ذاته، يواجه مسلي آل معمر، انتقادات واسعة بسبب فشل النادي في تحقيق أي بطولة رسمية خلال فترة رئاسته.

وتشير هذه المفاجآت في قائمة المهيدب الانتخابية، إلى أن هناك احتمالية لعودة بعض الشخصيات من إدارة مسلي آل معمر، وبقاء فينجا، مما قد يثير غضب جماهير النصر التي تطالب بتغيير جذري في إدارة النادي.

وتعد هذه الخطوات من المهيدب مخالفة لتوقعات العديد من جماهير النصر، الذين كانوا يراهنون على أنه سيغير سياسة النادي ويعيده إلى سكة الانتصارات.

هذه المفاجآت التي فجرتها صحيفة "الرياضية"، تثير تساؤلات حول مدى قدرة المهيدب على تحقيق طموحات جماهير النصر، في ظل وجود شخصيات مثيرة للجدل في قائمته الانتخابية، مما ينذر بصراع قد يندلع بين المشجعين والرئيس المرتقب بسبب قراراته الأولية، حيث وصفها البعض بـ"الصدام الأول" مع مدرج العالمي.

اقرأ أيضا

إلى جانب ناتشو .. النصر يتحرك لحسم صفقة دفاعية من التعاون

منافسة الاتحاد تجبر النصر على التفاوض مع بديل أليسون

حمل تطبيق سعودي الآن