هل يتعاقد ريال مدريد مع نجم جديد بعد صفقة مبابي؟.. "صدمة كبرى"

تاريخ النشر: 05/06/2024
52
منذ أسبوع
هل يتعاقد ريال مدريد مع نجم جديد بعد صفقة مبابي؟.. صدمة كبرى

لا يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لإبرام المزيد من التعاقدات الكبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي رسميا.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي، يوم الأثنين الماضي تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2029، مما تسبب في تعطل الموقع الرسمي للنادي بسبب الضغط الهائل عليه.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

وسيدفع ريال مدريد مبالغ مالية طائلة للاعب الفرنسي، رغم أنه قادم في صفقة انتقال حر، ولكنه سيحصل على أموال متعلقة بمكافأة التوقيع، بالإضافة لراتب سنوي هو الأعلى بين زملائه.

هل من تعاقدات أخرى؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد حاليا ليس في وضع يجعله متوترا من أجل إبرام المزيد من التعاقدات، خاصة أن تمكن من علاج أزمة غياب مهاجم قادر على قيادة الفريق.

وسيكون أمام ريال مدريد مهمة واحدة فقط، وهي التعاقد مع الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ الألماني، والذي يتبقى له موسم واحد في عقده مع الفريق البافاري.

وحدد ريال مدريد بالفعل مبلغ يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع ديفيز، ولكن يدفع مبلغ أكبر من ذلك، في لاعب عقده سينتهي بعد موسم واحد فقط.

ومن الممكن أن يكون ألفونسو ديفيز هو التعاقد الأخير لريال مدريد هذا الصيف بعد كيليان مبابي، خاصة بعد استعادة اللاعبين المصابين في خط الدفاع مع بداية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقدم هدية لجماهيره.. قميص مبابي الأرخص في التاريخ

مبابي يرد على رسالة كريستيانو رونالدو بعد انتقاله لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن