منافسة الاتحاد تجبر النصر على التفاوض مع بديل أليسون

تاريخ النشر: 05/06/2024
1162
منذ أسبوعين
منافسة الاتحاد تجبر النصر على التفاوض مع بديل أليسون

يسعى النصر، لإبرام العديد من الصفقات، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك لتحسين جودة لاعبي الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

ويستهدف النصر التعاقد مع حارس مرمى مميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رحيل أوسبينا، حارس الفريق السابق، حيث كانت آخر مباراة له رفقة العالمي، في نهائي كأس الملك.

النصر يستهدف أليسون 

أكد الصحفي الموثوق نيكولا شيرا، في تغريدة عبر حسابه الشخصي في شبكة التواصل الاجتماعي "X"، أن النصر يستهدف ضم حارس مرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويضع البرازيلي أليسون بيكر، بالمرتبة الأولى في قائمة المفاوضات.

وأوضح شيرا، في تغريدته، أن هناك ناد سعودي آخر بخلاف النصر، تواصل مع وكيل الحارس البرازيلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والأمر ما زال لم يحسم من جانب أليسون.

بديل أليسون في النصر

أشار الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات، أن إدارة النصر تضع خطة بديلة في حالة فشل المفاوضات مع أليسون، وذلك بالتعاقد مع كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأسبق، أو تشيزني، حارس مرمى يوفينتوس.

وكشف أن إدارة النصر، عرضت على تشيزني عرضًا ضخمًا من أجل اللعب مع الفريق بداية من الموسم المقبل، لافتًا النظر إلى أن الحارس يميل بشدة إلى استكمال مسيرته في أوروبا.

اقرأ أيضا

النصر يرد على الهلال بعرض خرافي لبرونو فيرنانديز

سعد اللذيذ أفسد انتقال الغامدي إلى النصر .. مفاجأة أسعدت الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن