مفاجأة .. فريق إيطالي يراقب نجم الأهلي في الميركاتو

تاريخ النشر: 05/06/2024
105
منذ أسبوع
الأهلي والاتحاد

يبدو أن اللاعب التركي ميريح ديميرال، مدافع الأهلي، باتت أيامه معدودة داخل صفوف الفريق، وذلك بعد اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع المدافع الدولي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن مدافع الأهلي، دخل دائرة اهتمامات نادي نابولي الإيطالي من أجل تعزيز خط الدفاع خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وتأتي رغبة نابولي الإيطالي في التعاقد مع المدافع التركي، لأنه يعرف جيدًا أجواء الكرة الإيطالية بسبب تجربته السابقة مع بولونيا في موسم 2021-22، بالإضافة إلى نادي يوفنتوس.

وترجح التقارير الصحفية انتقال ديميرال، إلى الفريق الإيطالي بنسبة كبيرة، خاصة أنه يتوقع مغادرة اللاعب صفوف الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ماذا قدم ميريح ديميرال مع الأهلي؟

شارك ميريح ديميرال مع الأهلي خلال الموسم الحالي في 21 مباراة، حيث تمكن من تسجيل هدف، وصنع آخر، وحصل على 4 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة فقط.

وكان اللاعب التركي قد انضم إلى الأهلي يوم 19 أغسطس عام 2023، قادمًا من فريق أتالانتا الإيطالي، في صفقة كلفت النادي 20 مليون يورو.

وحل الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 65 نقطة، وتأهل الفريق إلى النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة رفقة الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية بانتخابات الأهلي ..عودة قوية تشعل صراع الرئاسة

انتخابات الأهلي .. وعود العيسى وقائمة القثامي المرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن