كيسية من الأهلي إلى القادسية.. ردود أفعال مثيرة ومطالب مفاجئة

تاريخ النشر: 03/06/2024
185
منذ أسبوعين
كيسية من الأهلي إلى القادسية.. ردود أفعال مثيرة ومطالب مفاجئة

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين عن مفاجأة من العيار الثقيل، برغبة نادي القادسية السعودي، التعاقد مع لاعب عالمي كبير، أثبت قدراته الفنية خلال موسمه الأول في دوري روشن. 

وفي سياق متصل، قال الإعلامي الرياضي أحمد رجب: "حسبما علمت، القادسية يريد التعاقد مع فرانك كيسيه لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية". 

ويعد فرانك كيسيه، صاحب الـ27 عاما، واحد من أكثر المحترفين المعشوقين لدى مدرج "الراقي"، لا سيما وهو مساهم في 14 هدفا مع الأهلي خلال 30 مباراة، حيث سجل 10 أهداف وصنع أربعة. 

كيسيه انضم لصفوف النادي الأهلي السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من العملاق الكتالوني نادي برشلونة الإسباني، ويمتد عقد النجم الإيفواري مع قلعة الكؤوس حتى يونيو عام 2026. 

وفي سياق متصل، يسعى نادي القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي، لإحداث نقلة نوعية في مسيرته الكروية، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب عالميين لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل.

وتتمتع إدارة القادسية بطموحات كبيرة في موسمها الأول بدوري روشن، حيث تسعى إلى المنافسة على المراكز المتقدمة ومناطحة الكبار أمثال الهلال والنصر والاتحاد والأهلي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال جماهير الأهلي على رغبة القادسية التعاقد مع فرانك كيسيه، كما في التغريدات التالية.. 

كيسية من الأهلي إلى القادسيةكيسية من الأهلي إلى القادسيةكيسية من الأهلي إلى القادسية

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية بانتخابات الأهلي ..عودة قوية تشعل صراع الرئاسة

الأهلي أو أرسنال فقط.. فيكتور أوسيمين يطلب المغادرة فورا

حمل تطبيق سعودي الآن