أخبار الميركاتو|مفاجأة ناتشو في النصر وتحرك هلالي صوب نجم توتنهام

تاريخ النشر: 05/06/2024
144
منذ أسبوع
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

بدأ العد التنزالي لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، الذي يبدأ 18 يوليو القادم، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وتتسابق أندية دوري روشن، في التعاقد مع أبرز اللاعبين الموجودين على في سوق الانتقالات، وذلك لتعويض اللاعبين الآخرين الراحلين.

وتسعى الكثير من الأندية لإبرام التعاقدات من أجل تحقيق ما فشلت فيه خلال الموسم الماضي، وخاصة النصر والاتحاد والأهلي، بينما يرغب الهلال في تدعيم صفوفه، للتتويج بلقب كأس النخبة ومواصلة السيطرة المحلية؛ بالإضافة إلى المنافسة على كأس العالم للأندية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل خلال أخر 24 ساعة..

أكدت تقارير واردة من «Caught Offside»، أن مسؤولي الهلال والنصر والاتحاد، التقوا مع وكيل أعمال دي بروين، عقب ظهور اللاعب في تصريحات تلفزيونية، معبرًا عن رغبتة في خوض تجربة احتراف داخل المملكة العربية السعودية.

وكشفت  «Caught Offside»، أن صندوق الاستثمارات العامة، رصد 200 مليون يورو، من أجل التعاقد مع دي بروين؛ بالإضافة إلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي ارتبط اسمه بنادي الاتحاد.

وأضح رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي، في تغريدته عبر موقع إكس"، أن الاتصالات بدأت مع وكلاء ديبالا من أجل استكشاف إمكانية الانتقال في الصيف إلى دوري روشن.

وأشارت صحيفة "ريلفيو" الإسبانية، أن هناك اتصال هاتفي جرى بين فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، والمدافع الإسباني ناتشو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر الجاري.

ويأمل هييرو وفقًا لما ذكرته "ماركا" الإسبانية، في إقناع اللاعب وعائلته بالقدوم إلى دوري روشن بدلًا من الدوري الأمريكي، بعد تقديم عرض مالي ضخم، يناسب مكانة اللاعب.

وكشف نيكولا شيرا، الصحفي الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الشخصي في شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن النصر يستهدف ضم حارس مرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويضع البرازيلي أليسون بيكر، بالمرتبة الأولى في قائمة المفاوضات.

ويذكر وفقًا لما قاله شيرا، في تغريدته، أن هناك فريق سعودي آخر بخلاف النصر، تواصل مع وكيل الحارس البرازيلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والأمر مازال لم يحسم من جانب أليسون، مع وجود بدائل تتمثل في نافاس، وتشيزني.

وذكرت صحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منفتح بشكل كبير لبيع أو إعارة البرتغالي جواو كانسيلو، في ظل استفسار أحد أندية دوري روشن عن اللاعب، والتي لم يتم ذكر أسمها.

وأوضحت "ذا أتليتك" في تقرير آخر لها، أن نادي الهلال، استفسر من توتنهام الإنجليزي، عن إمكانية التعاقد مع البرازيلي ريتشاليسون، مهاجم الفريق، وذلك بعدما فتح النادي الإنجليزي الباب أمام العروض المقدمة له.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن تشيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، يملك عرضا رسميا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، مقابل 15 مليون يورو في الموسم الواحد، لمدة موسمين. 

اقرأ أيضا

رعب في مانشستر سيتي بسبب إصابة دي بروين.. مفاجأة صادمة

تحرك عاجل من الأندية السعودية لحسم صفقتي صلاح ودي بروين..ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن