رعب في مانشستر سيتي بسبب إصابة دي بروين.. مفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 15/05/2024
26
منذ أسبوع
تطور عاجل يقرب دي بروين من الدوري السعودي..

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن احتمالية غياب نجم فريقه البلجيكي كيفين دي بروين عن مواجهة وست هام الحاسمة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي لإصابة خطيرة خلال مواجهة فريقه بالأمس ضد توتنهام، والتي فاز فيها السيتزين بهدفين دون مقابل.

واقترب مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، بالفوز الصعب (2-0) على مضيفه توتنهام، في لقاء مؤجل من الجولة 34 من عمر "البريميرليج".

واحتاج مانشستر سيتي للانتصار على توتنهام، لتصدر الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة، للتتويج لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الانتصار للنقطة 88 في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الـ86، ليكفيه الفوز في الجولة الأخيرة على وست هام للتتويج باللقب.

إصابة دي بروين: 

قال جوارديولا عن إصابة دي بروين ومدة جاهزيته لمباراة وست هام الأخيرة: "دي بروين تعرض لإصابه في كاحله".

وشهدت الدقيقة "56" من عمر اللقاء، تعرض دي بروين لإصابة قوية في كاحل قدمه، بعد تدخل عنيف من سار لاعب وسط توتنهام، والذي كاد أن يتسبب في إنهاء موسمه.

وغادر دي بروين ملعب المباراة لأكثر من 3 دقائق للخضوع للعلاج وسط حالة من الرعب والذهول بين لاعبي مانشستر سيتي، خوفا على الساحر البلجيكي.

وتشير تصريحات جوارديولا إلى أن دي بروين قد لا يشارك في لقاء التتويج بالدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، ضد وست هام يونايتد.

اقرأ أيضا

هل يسقط مانشستر سيتي ضد توتنهام؟.. جوارديولا في رعب

جوارديولا ينشر الرعب بين نجوم مانشستر سيتي قبل قمة توتنهام 

حمل تطبيق سعودي الآن