برشلونة لن يتعاقد مع كيميتش.. بديل غير متوقع بسعر "رخيص"

تاريخ النشر: 05/06/2024
58
منذ أسبوع
برشلونة لن يتعاقد مع كيميتش.. بديل غير متوقع بسعر رخيص

يبدو أن الوضع الاقتصادي السيء الذي يعيشه نادي برشلونة الإسباني، سيمنعه من التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري، والذي يعاني منه الفريق الكتالوني.

وكان كيميتش هدف بالنسبة لبرشلونة طوال الفترة الماضية، خاصة أن تعاقده مع بايرن ميونخ سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مع رفض اللاعب لفكرة التجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأ يفكر برشلونة في بدائل لخيار كيميتش، خاصة مع رفض اللاعب لأول عرض قدمه له النادي الكتالوني، بسبب الراتب الكبير الذي يريد اللاعب الحصول عليه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وارتبط اسم برشلونة في الفترة الماضية، بالتعاقد مع الأرجنتيني جويدو رودريجيز من نادي ريال بيتيس، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الأندلسي.

بديل كيميتش: 

وضع برشلونة كخيار أول له حاليا لاعب وسط ريال سوسييداد ميكيل ميرينو لتعزيز مركز محور وسط الملعب، حيث تعتقد الإدارة الفنية في برشلونة بأن اللاعب مناسب بشدة للمواصفات التي يريدها المدرب الألماني هانز فليط.

واتجه برشلونة نحو ميرينو بكونه سيدخل في شهر يناير المقبل، الفترة الحرة في عقدة، وبالتالي يمكن التعاقد معه بمبلغ قليل، ولكن يستطيع وقتها ريال سوسييداد التحكم في المفاوضات.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويمتاز ميرينو بقدرة على التحكم في نسق الآداء، بالإضافة للدفاع بقوة والقدرة على الفوز بالألعاب الهوائية، والتمركز بشكل جيد في الكرات الثابتة.

ويرغب هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة، في التعاقد مع لاعب وسط محوري، لأنه سيعتمد على ثنائي في خط الوسط، أحدهما بمواصفات دفاعية الأخر هجومية.

اقرأ أيضا

فليك يمنع نجمي برشلونة من الرحيل بقرار مفاجئ.. هل أجبره لابورتا؟

لابورتا يخدع الجماهير بأكذوبة لاماسيا.. هالاند في برشلونة 2025

حمل تطبيق سعودي الآن