هجوم تركي ضد محترف الأهلي .. "نسى كيف يلعب كرة القدم"

تاريخ النشر: 05/06/2024
143
منذ أسبوعين
هجوم تركي ضد محترف الأهلي .. نسى كيف يلعب كرة القدم

شنت جماهير المنتخب التركي، هجومًا كبيرًا على المدافع ميريح ديميرال، لاعب الأهلي، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين إيطاليا وتركيا، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات يورو 2024.

ويأتي هجوم الجماهير التركية على مدافع الأهلي، بسبب الأداء السيء وغير المقبول من جانب اللاعب، خلال مباراة إيطاليا الودية، لافتين النظر إلى أن ذلك الأداء لا يناسب متطلبات المرحلة المقبلة في المنافسات.

وجاءت حالات النقد على شبكة التواصل الاجتماعي "X" في تغريدات كالآتي: "ديميرال الأسوء، أرسلوه إلى ناديه، لقد نسى كيف تلعب كرة القدم، كيف يلعب في المنتخب الوطني، لا يستحق التواجد هنا، أطردوه".

نتيجة مباراة تركيا وإيطاليا

انتهت مجريات المباراة التي جمعت بين إيطاليا وتركيا، بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن استعدادات المنتخبين لبدء منافسات يورو ألمانيا، الذي ينطلق في 14 يوليو المقبل.

ماذا قدم ميريح ديميرال مع الأهلي؟

شارك ميريح ديميرال مع الأهلي خلال الموسم الحالي في 21 مباراة، حيث تمكن من تسجيل هدف، وصنع هدف آخر، وحصل اللاعب على 4 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة فقط.

وكان اللاعب التركي قد أنضم إلى الأهلي يوم 19 أغسطس عام 2023، قادمًا من فريق أتالانتا الإيطالي، في صفقة كلفت النادي 20 مليون يورو.

وحل الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 65 نقطة، وتأهل الفريق إلى النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة رفقة الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو|سفاح نابولي يقترب من الأهلي..ومفاجأة بشأن تاليسكا

مفاجأة مدوية بانتخابات الأهلي ..عودة قوية تشعل صراع الرئاسة

حمل تطبيق سعودي الآن