مبابي بعد انتقاله لريال مدريد: "لقد تحررت أخيرا"

تاريخ النشر: 04/06/2024
46
منذ أسبوع
مبابي بعد انتقاله لريال مدريد: لقد تحررت أخيرا

تحدث كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني الجديد، عن انتقاله رسميا للفريق الملكي، بعد سنوات من الانتظار، وذلك قبل أيام قليلة من خوضه لبطولة الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

ويستعد مبابي بعد 10 أيام من الأن، لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع المنتخب الفرنسي، قبل الانضمام بعدها لمعسكر إعداد ريال مدريد للموسم المقبل.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي يوم أمس الأثنين التعاقد مع كيليان مبابي بعقد يمتد لـ5 مواسم حتى صيف عام 2029، في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات عاشها في صفوف الفريق الباريسي، ولكنه عاش أزمات كبرى في الموسم الأخير مع إدارة ناصر الخليفي.

لقد تحررت:

وقال مبابي بشأن انتقاله لريال مدريد في أول مؤتمر صحفي بعد إعلان الصفقة: "الآن أصبح الأمر رسميًا، سأكون لاعبًا لريال مدريد خلال المواسم الخمسة المقبلة، إنها متعة هائلة، إنه حلم وتحقق".

وأضاف مبابي عن انتقاله للفريق الملكي: "لقد تحررت، لقد وصلت إلى النادي الذي طالما حلمت بالتواجد فيه".

وواصل قائلا: "أنا متحمس جدًا للعمل مع ريال مدريد، أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل، لم أتمكن من رؤيتهم جميعًا لكن أشكركم على الرسائل".

وأوضح في رسالته لزملائه في الفريق الملكي: "أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملوا في ريال مدريد، وخاصة فلورنتينو، الذي منحني الثقة منذ اللحظة الأولى".

وأتم قائلا: "بالأمس كان يوم عظيم بالنسبة لي، لكن يجب أن اتعامل مع الأشياء بأكثر عقلانية، لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، وقد طغى إعلان ريال مدريد على المنتخب الوطني".

اقرأ أيضا

صور| الأهلي يسقط مبابي أرضا.. صفقة الراقي تحرج ريال مدريد

برشلونة يرد على تعاقد ريال مدريد مع مبابي بصفقة كبرى 

حمل تطبيق سعودي الآن