القادسية يحسم مستقبل جونزاليس في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 05/06/2024
90
منذ أسبوعين
القادسية يحسم مستقبل جونزاليس في دوري المحترفين

تمضي الاستعدادات على قدم وساق داخل نادي القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن، من أجل تنظيم الفريق داخليًا قبل بداية للموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة نادي القادسية من استمرار الإسباني ميتشيل جونزاليس، المدير الفني، في منصبة داخل الفريق الشرقي.

وأكدت جريدة "الرياضية" أن إدارة القادسية قررت تجديد عقد المدير الفني الإسباني، ليقود بطل دوري يلو الموسم المقبل في دوري روشن السعودي.

يأتي ذلك بعد النجاحات التي حققها جونزالس، رفقة القادسية، حيث قاد الفريق ليصبح بطل دوري يلو، وتأهل إلى مسابقة دوري روشن السعودي.

ميتشيل جونزاليس مع القادسية

تولى ميتشيل جونزاليس، الإدارة الفنية لفريق القادسية، خلفًا للإنجليزي فاولر، مدرب الفريق سابق، وخاض المدير الفني الإسباني مع الفريق الشرقي 26 مباراة.

وحقق جونزاليس الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مثلها، على الجانب الآخر، خاض فاولر 8 لقاءات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل في مباراتين.

صفقات القادسية في الميركاتو

تعاقد القادسية مع حسين القحطاني، قادمًا من الشباب، كما ضم الفريق الأوروجوياني ناهيتان نانديز، قادمًا من كالياري الإيطالي.

وتشير التقارير إلى أن القادسية أتم الاتفاق مع كوين كاستيلس الحارس البلجيكي، لاعب فولفسبورج الألماني؛ بالإضافة إلى الكولومبي جوليان لاعب فريق أمريكا الكولومبي كينونيس.

اقرأ أيضا

انتهت.. القادسية يتعاقد مع قائد ثورة رينجرز الاقتصادية

الشناوي يحسم موقفه من عرض القادسية.. رد حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن