ريال مدريد يقدم هدية لجماهيره.. "قميص مبابي الأرخص في التاريخ"

تاريخ النشر: 05/06/2024
84
منذ أسبوع
ريال مدريد يقدم هدية لجماهيره.. قميص مبابي الأرخص في التاريخ

حدد نادي ريال مدريد الإسباني بشكل نهائي موعد البدء في بيع قمصان نجمه الجديد كيليان مبابي، والذي تم الإعلان رسميا عن ضمه قبل يومين في بيان رسميز

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2029، مما تسبب في تعطل الموقع الرسمي للنادي بسبب الضغط الهائل عليه.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة في الصفقة، في الوقت الذي يتواجد فيه كيليان مبابي بمعسكر المنتخب الفرنسي، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

موعد طرح قميص مبابي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يعتزم البدء في بيع قمصان كيليان مبابي بداية من الأربعاء المقبل، في جميع متاجر النادي الرسمية.

ومن المقرر أن يتم بيع آلاف القمصان التي تحمل اسم ورقم كيليان مبابي في جميع أنحاء العالم، والذي سيحمل القميص رقم (9) مع الفريق الملكي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وسيصل سعر قميص مبابي في بداية المرحلة الأولى من بيعه لـ (117) يورو، بينما ستطرحه الشركة الراعية لقمصان الفريق الملكي بداية من يوم الجمعة المقبل في جميع متاجرها.

اقرأ أيضا

مبابي الغاضب يكشف أسرار الجحيم الذي عاشه في باريس سان جيرمان 

باريس سان جيرمان يرد على أكاذيب مبابي.. أحذروا من المخادع 

حمل تطبيق سعودي الآن