برشلونة يرد على تعاقد ريال مدريد مع مبابي بصفقة كبرى 

تاريخ النشر: 03/06/2024
147
منذ أسبوع
برشلونة يرد على تعاقد ريال مدريد مع مبابي بصفقة كبرى 

بدأ يسارع نادي برشلونة الإسباني الزمن من أجل تنفيذ خطته الصيفية، لتدعيم الفريق مع الحقبة الجديدة للمدرب الألماني هانز فليك.

وسيحاول برشلونة العودة من جديد للبطولات بعد فشل الفريق في حصد أي لقب في الموسم المنقضي، بعد رحيل المدرب تشافي هيرنانديز وظهور العديد من الأزمات الفنية.

ويراقب برشلونة منذ فترة ليست بالقصيرة الجناح الدولي الإسباني نيكو ويليامز المتألق بشدة في الموسمين الماضيين مع أتلتيك بيلباو، والذي يرتبط بتعاقد مع الفريق الباسكي حتى 2027.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب برشلونة في تدعيم الفريق، خاصة بعد تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي في الساعات الماضية، وهو ما سيضيف قوة كبيرة للفريق الملكي المتوج بلقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

الصفقة على أقساط: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المسئولين عن اللجنة الفنية في برشلونة، تحدثوا مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، من أجل الانضمام للفريق الكتالوني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك نيكو ويليامز شرط جزائي مع أتلتيك بيلباو بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما سيجد برشلونة صعوبة في دفع هذا المبلغ، مع الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويفكر برشلونة بدفع مبلغ مالي أكبر من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بيلباو، ولكن على مجموعة أقساط، خاصة أنه يجيد اللعب على مركز الجناح الأيسر.

ويضع برشلونة على رأس قائمة أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل، دعم مركزي لاعب الوسط المحوري، والجناح الأيسر، مع احتمالية مغادرة البرازيلي رافينيا.

اقرأ أيضا

الذكاء الاصطناعي يختار اللاعب المنقذ لبرشلونة في ميركاتو 2024

فليك يضغط على برشلونة لانقاذ الموقف بعد انتقال مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن