الذكاء الاصطناعي يختار اللاعب المنقذ لبرشلونة في ميركاتو 2024

تاريخ النشر: 03/06/2024
163
منذ شهر
الذكاء الاصطناعي يختار اللاعب المنقذ لبرشلونة في ميركاتو 2024

وقع الاختيار على الألماني جوشوا كيميتش وفقا للذكاء الاصطناعي، لتعويض لاعب الوسط المحوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري، والذي يعاني منه الفريق الكتالوني.

وكان كيميتش هدف بالنسبة لبرشلونة طوال الفترة الماضية، خاصة أن تعاقده مع بايرن ميونخ سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مع رفض اللاعب لفكرة التجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاش كيميتش فترة صعبة خلال الموسم والنصف الأخير، تحت قيادة توماس توخيل لإدارة بايرن ميونخ الفنية، في ظل هجوم المدرب عليه أحيانا واستخدامه في مركز الظهير الأيمن.

اختيار الذكاء الاصطناعي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اختيارات الذكاء الاصطناعي وقعت على الألماني جوشوا كيميتش بكونه الأنسب حاليا للتعاقد معه من قبل برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيرحب بايرن ميونخ بحسب التقارير بالتخلي عن خدمات كيميتش نظير مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، لبيع الموسم الأخير في عقد اللاعب.

وجاء اختيار كيميتش بكونه الأنسب لبرشلونة حاليا، وفقا لقيمة اللاعب المالية حاليا، بالإضافة لمناسبته لفلسفة لعب المدرب هانز فليك.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن كيميتش تحدث مؤخرا بشأن مستقبله مؤكدا بأنه سيجري محادثات مع بايرن ميونخ، خاصة أن عقده مازال مستمر مع الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

الكشف رسميا عن متحف مارادونا الطائر بتقنية الذكاء الاصطناعي

ليفاندوفسكي إلى فناربخشة.. رد رسمي حاسم من نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن