هل يغير بيتزي قناعته التكتيكية مع الأخضر في كأس آسيا 2019؟

تاريخ النشر: 07/01/2019
561
منذ 5 سنوات
هل يغير بيتزي قناعته التكتيكية مع الأخضر في كأس آسيا 2019؟

يستعد المدرب الأرجنتيني ، خوان أنطونيو بيتزي ، للظهور الأول في منافسات كأس آسيا خلال جلوسه على المقعد الفني للأخضر في مباراة كوريا الشمالية المقررة مساء غد الثلاثاء على ملعب مكتوم بن راشد ضمن منفسات دوري المجموعات.

ويمتلك بيتزي في قائمته التي استدعاها لتمثيل الأخضر في كأس آسيا وجوه جديدة تسعى للدخول إلى عالم النجومية من بوابة المحفل القاري خصوصاً وان الأنظار جميعها تتجه اليهم بعد تألقهم مع أنديتهم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنذ إعتلاء بيتزي الجهاز الفني للمنتخب السعودي وهو يعول على طريقة لعب 4/2/3/1 بالعتماد على رأس حربة وحيد نظراً لتراجع الأرقام الهجومية للأخضر بعد اعتزال الثنائي ياسر القحطاني وسامي الجابر واستبعاد ناصر الشمراني وتدهور المستوى الفني لمحمد السهلاوي.

وعلى ما يبدو ان بيتزي سيقوم بتغير جذري في خططته لامتلاكه في قائمته أسماء فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية وهم: فهد المولد، صاحب 7 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين مع الاتحاد ، ومحمد الصيعري ، الوجه الجديد الذي خطف الأنظار بـ 8 أهداف مع الحزم ، لتتحول قناعته إلى 4/4/2.

ومن المقرر ان يعتمد بيتزي في حراسة المرمى على محمد العويس ، الذي تألق مع أهلي جدة ، أمامه قلبي الدفاع محمد آل فتيل و علي آل بليهي ، خليفة المعتزل أسامة هوساوي.

ويتواجد الثنائي محمد البريك ويسار الشهراني في الأظهرة أمامهم الرباعي عبدالله عطيف وحسين مقهوي وهتان باهبري وسالم الدوسري ليفسح الطريق أمام الثنائي فهد المولد ومحمد الصيعري لقيادة هجوم الأخضر والاستفادة من قدراتهم وتألقهم لهز شباك المنافس والوصول بعيداً بالبطولة الآسيوية.

تابع كل أخبار كأس آسيا.. من هنا

اقرأ أيضا

كأس آسيا| الأخضر يبحث عن انتصار غائب منذ 23 عاما

كأس آسيا| تغيير جديد في قائمة الأخضر بسبب الإصابات.. "استدعاء نجم النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن