كأس آسيا| الإعلام السعودي بصوت واحد: كلنا معاك يالأخضر

تاريخ النشر: 07/01/2019
496
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| الإعلام السعودي بصوت واحد: كلنا معاك يالأخضر

أعرب عدد من إعلاميي الكرة السعودية عن ثقاتهم الكاملة في لاعبي الأخضر خلال تمثيلهم للمنتخب في منافسات كأس آسيا المقامة حالياً في دولة الامارات العربية من فترة 5 يناير وحتى 1 فبراير.

وقال الاعلامي الرياضي بتال القوس: "نعرف حجم الصعوبات التي ستواجهنا في كأس آسيا ، لكننا نعلق أمالنا على رجال يقهرون المستحيل بتوفيق الله من أجل بلادكم وقيادتكم وشعبكم أفعلوها يا رجال".

أما جعفر الصريح فقال: "صقورنا الأخضر تذكروا الأمجاد والانجازات فأنتم اساد أكبر قارات العالم ، ويا جماهير الوطن الأوفياء أنتم الوقود الحقيقي للفوز بالنجمة الرابعة".

الاعلامي عبدالكريم الجاسر بدوره قال: "نجوم الأخضر .. نثق بكم .. نحبكم .. قلوبنا معكم .. آمالنا معقودة عليكم .. أنتم من يفرحنا ويسعدنا يجبرنا على محبتكم ومتابعتكم .. أبطال آسيا أغنية خاصة يجيد السعوديون أدائها وسنؤديها معكم بإذن الله وأنتم تتألقون في الامارات أرض الخير والعطاء أدام الله توقيكم".

في حين قال عدنان جستنيه: "التاريخ لن ينساكم ، سيطبع اسمائكم بماء الذهب في سجلاته الخالدة ، كما طبع أسماء نجوم خالدة في ذاكرته حينما شرفوا الوطن .. ثقتنا فيكم لا حدود لها وأنتم لها أيها الأبطال".

وعبر المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي عن ثقته بالقول: "بعد مباراتي أوروجواي ثم مصر في كأس العالم ثم البرازيل ودياً في الرياض أشعر بتفاؤل كبير مع الأخضر الحالي هذه المجموعة تملك امكانيات هائلة وتعمل مع نفس المدرب منذ أشهر ، وأنا أثق من قدراتهم على تقديم بطولة رائعة مع أمنياتي التوفيق للأخضر".

كما أكد الاعلامي منيف الحربي قائلاً: "تعرف قارة آسيا المنتخب السعودي فارسها الشجاع وبطلها التاريخي لذلك في ان نجومنا سيكونوا على قدر الثقة وسيكررون ملاحم السعودية الخالدة".

وقال محمد البكر: " الذين يسترجعون الماضي للبكاء على رحيله هم أناس عاجزون لا يعول عليهم أما يستلهمون منه التضحيات ليصنعوا مجداً جديداً فهؤلاء هم الأبطال .. كونوا كذلك."

تابع آخر أخبار كأس آسيا

اقرأ أيضا

كأس آسيا| ثنائي الأخضر يوجه رسالة للجماهير قبل بداية المشوار

كأس آسيا| إصابة جديدة في تدريبات الأخضر استعدادا لكوريا الشمالية

حمل تطبيق سعودي الآن