هل يستحق بنزيما البقاء مع الاتحاد ؟ .. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 03/06/2024
123
منذ أسبوعين
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

وسط أنباء قوية عن رحيل مرتقب للفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن قلعة النمور في الميركاتو الصيفي يسود الجدل حول الصفقة وسط انقساما ما بين تيارا يدعو إلى بقاء المهاجم الفرنسي بنزيما مع الاتحاد وأخر يرغب في رحيل بنزيما عن الاتحاد . 

بنزيما يقترب من الرحيل في الاتحاد

ويمثل بقاء كريم بنزيما رفقة الاتحاد عبر ثوب 2023-2024 أزمة كبرى مستقبلا في ظل الأزمات التي فجرها كريم بنزيما بخلاف المردود الفني الضعيف الذي كان عليه كريم بنزيما رفقة الاتحاد في الموسم الكارثي . 

ويجيب سعودي سبورت خلال السطور التالية عن السؤال الصعب الذي يفرض نفسه داخل الاتحاد .. هل يستحق بنزيما البقاء مع الاتحاد ؟ 

1- بنزيما وأرقام ضعيفة في الاتحاد 

لم يقدم كريم بنزيما المستوى المطلوب رفقة الاتحاد في موسمه الأول قادما من ريال مدريد الإسباني وشارك بنزيما مع الاتحاد في 21 مباراة من أصل 34 وغاب عن 13 لقاء بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال الموسم، لم ينجح الفرنسي سوى في تسجيل 9 أهداف فقط بينهم ركلتي جزاء، كما صنع لزملائه 7 أهداف . 

2- بنزيما ومشاكل مع مدربي الاتحاد 

أثار كريم بنزيما أزمات كبرى في موسمه الأول قادما من ريال مدريد بعدما دخل في دوامة مشكلات كبرى مع مدربه البرتغالي نونو سانتو ثم دخل في أزمات أيضا مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني وكلاهما تحفظ على بنزيما ودارت أزمات لا حصر لها في الفترة الماضية . 

3- بنزيما وغياب قائد الاتحاد 

لم يؤدي كريم بنزيما الدور المطلوب منه كقائد لفريق الاتحاد بعدما تم منحه شارة الكابتن عند استقدامه إلى صفوف النمور قادما من ريال مدريد وأصبح مثار جدلا واسعا مما دفع الجهاز الفني لسحب الشارة منه وإعادتها إلى المصري أحمد حجازي مدافع الفريق . 

 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من رونالدو عقب نهاية الموسم.. ماذا قال ؟

صور| أول تصرف من مبابي بعد انتقاله رسميا إلى ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن