الكشف عن موعد أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد بعد صفقة القرن

تاريخ النشر: 03/06/2024
63
منذ أسبوع
الكشف عن موعد أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد بعد صفقة القرن

يستعد النجم الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، لخوض كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي، خلال شهر يونيو الجاري، والتي ستقام في ألمانيا.

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم حتى صيف عام 2029.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حيث بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

وسيقدم ريال مدريد كيليان مبابي بشكل رسمي أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر يوليو المقبل، عقب انتهاء مشاركته في كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

أول مباريات مبابي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابي سيغيب عن معسكر ريال مدريد الإعدادي للموسم الجديد، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية في منتصف شهر يوليو المقبل.

ولن يتمكن مبابي من التواجد في معسكر ريال مدريد بالولايات المتحدة، خاصة إذا بلغ مع المنتخب الفرنسي نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وستكون أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد يوم الـ14 من أغسطس المقبل، في نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتلانتا الإيطالي حامل لقب الدوري الأوروبي، في بولندا.

ومن المتوقع أن يحصل جميع اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أوروبا، على أجازة تصل لـ3 أسابيع قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

أول رسالة من مبابي لجماهير ريال مدريد بعد الانتقال للفريق الملكي 

صور| أول تصرف من مبابي بعد انتقاله رسميا إلى ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن