مبابي يشتري قصر نجم ريال مدريد السابق بمبلغ خرافي.. تفاصيل مثيرة 

تاريخ النشر: 03/06/2024
149
منذ أسبوع
مبابي يشتري قصر نجم ريال مدريد السابق بمبلغ خرافي.. تفاصيل مثيرة 

اشترى النجم الفرنسي كيليان مبابي منزل خرافي في العاصمة الإسباني مدريد، قبيل انتقاله رسميا لصفوف ريال مدريد، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن ريال مدريد بشكل رسمي مساء اليوم الأثنين، عن التعاقد مع كيليان في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لـ5 مواسم.

وكان مبابي قد أصدر عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيقدم ريال مدريد كيليان مبابي بشكل رسمي أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر يوليو المقبل، عقب انتهاء مشاركته في كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

وتم استبعاد مبابي بشكل رسمي من قائمة المنتخب الأولمبي الفرنسي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بسبب رفض ريال مدريد مشاركة أي من لاعبيه في المسابقة الغير رسمية.

منزل مبابي الفاخر: 

كشفت تقارير إسبانية، بأن مبابي اشترى بالفعل قصر فاخر في حي "لا فينكا" في قلب العاصمة مدريد للإقامة فيه.

وسبق أن امتلك ذلك القصر النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد السابق، قبل أن يغادر صفوف الفريق الملكي في صيف 2022 إلى لوس أنجلوس جالاكسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وحصل مبابي بحسب التقارير على ملكية القصر مقابل 11 مليون يورو، والذي تبلغ مساحته (3.000) متر مربع.

ويتكون قصر مبابي من 8 غرف، بالإضافة لحمام سباحة، وغرفة "ساونا"، مع صالة للألعاب الرياضية، كذلك ملعب جولف تم تشيده مخصصا لجاريث بيل خلال إقامته في المنزل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتمكن مبابي من التوصل لاتفاق مع جاريث بيل على شراء المنزل مقابل 11 مليون يورو بدلا من 13 مليونا، حيث سيستفيد كيليان من برنامج خصم ضريبي في مدريد، بكونه لم يعيش في إسبانيا خلال أخر 5 سنوات.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يعرض 120 مليون للتعاقد مع خليفة مبابي

بيريز يعلق على صفقة مبابي بعد الفوز بلقب الأبطال.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن