خالد مسعد يكشف السر وراء اختيار الأهلي المصري لمهرجان اعتزاله

تاريخ النشر: 02/06/2024
435
منذ شهر
خالد مسعد يكشف السر وراء اختيار الأهلي المصري لمهرجان اعتزاله

تحدث خالد مسعد، لاعب الأهلي السابق، على المباراة المرتقبة مع الأهلي المصري، في لقاء اعتزاله المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل.

وقال مسعد، في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "أشكر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وجميع زملائي اللاعبين في الأهلي والاتحاد والوحدة على دعمهم لهذه المبادرة".

وأعرب لاعب الأهلي السابق، عن سعادته البالغة باختتام حياته الكروية بمباراة إعتزال، واصفًا إياها "بالدنيا"، على حد تعبيره في تصريحاته الصحفية.

وأكد مسعد في تصريحاته، أنه اختار النادي الأهلي المصري، لأنه يحبه بشكل كبير على المستوى الشخصي، بجانب أنه أكثر الأندية عراقة في قارة أفريقيا، بخلافة أنه معروف في جميع الدول العربية؛ بالإضافة إلى أن لديه تاريخ وبطولات كثيرة جدًا.

وتوجه خالد مسعد في ختام تصريحاته أنه يتوجه بخالص الشكر والتقدير للجماهير المحبة له، التي لها الفضل الكبير فيما خققها على مسوى النادي والمنتخب من أرقام وانجازات، على حد تعبيره.

موعد اعتزال خالد مسعد

وأكدخالد مسعد، أن مباراة اعتزاله، ستكون في شهر أكتوبر المقبل، أمام الأهلي المصري، البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وحامل لقب آخر نسخة من البطولة الإفريقية.

وسيعقد مؤتمر صحفي خلال أيام قليلة، بحضور خالد مسعد، للحديث عن كواليس مباراة اعتزاله، بعد موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على خوض مباراة اعتزال اللاعب.

أبرز أرقام خالد مسعد

حقق خالد مسعد العديد من الإنجازات في مسيرته الكروية، أبرزها بطولة كأس آسيا مع المنتخب السعودي عام 1988، كما عاد وحقق بطولة كأس آسا للمرة الثانية رفقة الأخضر، في عام 1996.

وحصد مسعد لقبين للدوري السعودي مع الاتحاد في موسم (2000-2001)، و (2002-2023)، ولقب دوري أبطال آسيا رفقة العميد عام 2004 قبل شهور من اعتزاله.

وحصل على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في 3 مناسبات، الأولى مع الأهلي في موسم (1997-1998)، ومع الاتحاد في (2000-2001)، وعام (2003_2004).

وشارك مسعد في نسختين لبطولة كأس العالم رفقة المنتخب السعودي، المرة الأولى كانت عام 1994، والمرة الثانية كانت عام 1998.

اقرأ أيضا

رفض طلب الأهلي بمشروع توثيق تاريخ الكرة السعودية

القثامي يفاجئ جماهير الراقي.. قائمة نارية لانتخابات الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن