مفاجأة مدوية بانتخابات الأهلي ..عودة قوية تشعل صراع الرئاسة

تاريخ النشر: 03/06/2024
855
منذ أسبوعين
مفاجأة مدوية بانتخابات الأهلي ..عودة قوية تشعل صراع الرئاسة

في خطوة مفاجئة، أشارت تقارير إعلامية، مقربة من نادي أهلي جدة، إلى عودة العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل، إلى الساحة الرياضية مرة أخرى.

وأكد الإعلامي عبدالله الدوسري، عبر صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الإثنين، على عودة الأمير منصور بن مشعل لتصدر المشهد الأهلاوي مجددًا، ودعم إحدى الإدارات المرشحة لرئاسة "قلعة الكؤوس" خلال الفترة المقبلة.

وكان العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل، يمتلك أكبر عدد من الأصوات في الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، وكان سببًا رئيسيًا في جلوس ماجد النفيعي على مقعد رئاسة "الراقي"، بعد دعمه في انتخابات النادي عام 2021. 

عودة الأمير منصور بن مشعل إلى النادي الأهلي، يشير إلى احتمالية حدوث تغييرات كبرى مرتقبة على الإدارة الحالية برئاسة خالد العيسى. 

خالد العيسى رئيس النادي الأهلي السعودي الحالي، كان قد أعلن في وقت سابق، عن أنه سيترشح للرئاسة من جديد في الانتخابات القادمة، سعيًا للاستمرار في منصبه، ولكن يبدو أنه لن يجد الطريق أمامه ممهدًا في الانتخابات القادمة، خاصة بعد أنباء دخول ماجد القثامي للانتخابات بقائمة مرصعة برجال الأعمال.

يذكر أن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية السعودية غير الربحية، فتحت باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس في أندية الهلال، والاتحاد، والنصر، والأهلي، وذلك ابتداء من اليوم الإثنين 3 يونيو وحتى يوم الجمعة 7 منه. 

اقرأ أيضا

أسماء مفاجئة.. ترشيح ثنائي الهلال الموهوب للعب في الأهلي والزمالك

الأهلي يحسم مصير إدوارد ميندي .. كواليس مثيرة 

حمل تطبيق سعودي الآن