انتخابات الاتحاد.. لؤي الناظر يتحدى مفاجآت اللحظات الأخيرة

تاريخ النشر: 03/06/2024
106
منذ أسبوعين
انتخابات الاتحاد.. لؤي الناظر يتحدى مفاجآت اللحظات الأخيرة

يترقب عشاق نادي الاتحاد، انتخابات الشركة غير الربحية لـ "العميد"، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استقالة أنمار الحائلي من منصبه.

وينص البرنامج الانتخابي الذي أقرته اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، بأن يتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، في الفترة من 3 إلى 7 يونيو الجاري، بينما سيتم تحديد موعد الاقتراع، وعقد الجمعية العمومية، يوم 20 من الشهر ذاته.

فريق الكرة بنادي الاتحاد قدم موسمًا سيئًا على المستوى المحلي والآسيوي، بعدما فشل في التأهل لدوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم القادم، واحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث لم يتوج بأي لقب.

- تطورات ساخنة في ملف انتخابات الاتحاد

طالب لؤي ناظر المرشح المحتمل لرئاسة شركة الكرة بنادي الاتحاد، جماهير النادي بالاشتراك في عضوية النادي من أجل مواصلة الدعم والمشاركة في الانتخالات المقبلة.

وكان وليد الشهري قد أعلن في وقت سابق انسحابه من سباق الانتخابات موجهًا الشكر للقيادات في وزارة الرياضة على الجهد المبذول في رفعة مكانة الرياضة السعودية.

ويلقى لؤي ناظر دعم كبير من قبل الأعضاء الذهبيين بالنادي، وكذلك أنمار الحائلي رئيس النادي وأحمد الكعكي النائب.

وتشهد الساعات الماضية اشتراك عدد كبير من محبي الاتحاد في العضويات الخاصة بالنادي بكل الفئات، وذلك من أجل المشاركة في الانتخابات المقبلة.

وحتى الآن يصبح لؤي ناظر هو المرشح الوحيد لرئاسة النادي، لذلك تتجه التوقعات إلى أنه سوف يفوز برئاسة شركة الكرة غير الربحية بالتزكية.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يطلب المخالصة المالية.. عرض داخلي يدفعه للمغادرة

لؤي ناظر يحث جمهور الاتحاد على الاشتراك.. قولوا تم

حمل تطبيق سعودي الآن