الاتحاد يؤمن ودياته بعقود "فيفا".. رعب من أزمة الموسم الماضي

تاريخ النشر: 02/06/2024
459
منذ شهر
الاتحاد

يسعى نادي  الاتحاد لخوض عدد من المباريات التجريبية لفريقه الأول خلال معسكره الخارجي في أوروبا، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، الذي يشارك فيه بالعديد من البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد في الفترة الحالية، بقيادة رامون بلانيس، المدير الرياضي للعميد، على تأمين هذه المباريات بعقود رسمية معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتتضمن هذه العقود شروطًا جزائية في حال اعتذار أي من الفريقين عن عدم اللعب، كما تضمن أيضًا حقوقًا مالية متعلقة ببث المباريات تلفزيونيًا وعرض الإعلانات التجارية.

وسيخوض الاتحاد وفقًا لما ذكرته "الرياضية" معسكره الخارجي في مرحلتين، الأولى في إسبانيا والثانية في البرتغال، وذلك استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وكان بلانيس قد أعلن خلال جولة إعلامية في مقر النادي، السبت، عن أن برنامج تحضيرات الفريق للموسم الجديد سيتم الكشف عنه نهاية الأسبوع الجاري.

وفي سياق متصل، يسعى مسؤولو الاتحاد، لتحسين وضع الفريق، بإبرام العديد من الصفقات، مع معسكر خارجي قوي، وذلك لتعويض خسارة جميع الألقاب خلال الموسم الحالي.

وحل الاتحاد بالمركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 54 نقطة، وفقد العميد فرصة المشاركة في بطولة كأس النخبة؛ بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا 2.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم مصير المحليين بقرار نهائي.. ضربة موجعة للنصر

تحرك عاجل من النصر للتوقيع مع الغامدي بعد نهاية مهلة بند الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن