ليفاندوفسكي إلى فناربخشة.. رد رسمي حاسم من نجم برشلونة

تاريخ النشر: 02/06/2024
176
منذ شهر
ليفاندوفسكي إلى فناربخشة.. رد رسمي حاسم من نجم برشلونة

رد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، حول التقارير التي تربطه بالانتقال لصفوف فناربخشة التركي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستعد توني كروس حاليا للمشاركة مع منتخب بولندا في كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في ألمانيا، وستنطلق في الـ14 من شهر يونيو الجاري.

ويتواجد المنتخب البولندي في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية رفقة كل من (فرنسا، هولندا، النمسا).

وارتبط اسم ليفاندوفسكي طوال الفترة الماضية بالرحيل عن برشلونة، في ظل تراجع مستواه بشدة خلال الموسم الماضي، ووضع اسمه على رأس قائمة المغادرين من المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

وسيعمل ليفاندوفسكي حال استمر مع برشلونة، مع مدربه السابق في بايرن ميونخ، هانز فليك الذي تولى تدريب الفريق الكتالوني خلفا لتشافي هيرنانديز.

الاعتزال والرحيل عن برشلونة:

وقال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي على هامش تواجده في منتخب بولندا استعدادا لكأس الأمم الأوروبية: "حالياً أشعر بأني بحالة جيدة جداً بدنياً وهذا لا يجعلني أفكر بالاعتزال".

وأضاف بشأن قرار توني كروس بالاعتزال: "ربما كروس شعر أن الوقت قد حان لكن أنا لا، كل لاعب مختلف في نهجه وشعوره البدني ومعرفته بما قد يحدث قريباً".

وواصل: "بالنسبة لقرارتي الشخصية يجب أن أشعر بشيء وأن يخبرني قلبي أن الوقت قد حان، حتى الآن ليس لدي هذا الشعور ولا أستطيع تحديد متى؟".

وأوضح بشأن اقترابه من الاستمرار في الملاعب على طريقة كريستيانو رونالدو: "أعتقد أن العمل الجاد الذي قمت به واستمر بالقيام به قد تظهر نتائجه، وهذا يجعلني على هذا المستوى، وأعلم أني سأبقى بهذا المستوى لبعض الوقت".

وأتم قائلا حول احتمالية رحيله عن برشلونة وانتقاله لفريق فناربخشة التركي: "لا أعلم شيء عن هذا".

اقرأ أيضا

ماذا يحدث؟.. ليفاندوفسكي يتوج بالكرة الذهبية 2020 في 2024

ليفاندوفسكي يحذر ريال مدريد من مفاجآت دورتموند القاتلة في ويمبلي

حمل تطبيق سعودي الآن