قرار حاسم من أنشيلوتي بعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

تاريخ النشر: 16/05/2024
144
منذ 3 أيام
قرار حاسم من أنشيلوتي بعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خطة مبدئية للتعامل مع الفرنسي كيليان مبابي المتوقع أن ينتقل لفريقه مع بداية الموسم المقبل.

وأصدر مبابي عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبات من المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن التعاقد مع مبابي في مطلع شهر يونيو المقبل، خاصة أن الاتفاق بين الطرفين تم بشكل نهائي على كافة بنود العقد.

خطة أنشيلوتي: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي قرر إعادة الإنجليزي جود بيلينجهام لمركز خط الوسط بعد التعاقد مع مبابي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيكون بيلينجهام جزء من ثلاثي وسط ملعب ريال مدريد في الموسم المقبل، بعدما كان طوال هذا الموسم لاعب متقدم في الخط الأمامي، وأحيانا كان يتواجد في مركز رأس الحربة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون مبابي المهاجم الرئيسي لريال مدريد الموسم المقبل، مع الاعتماد على الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور على الجناح الأيسر، ورودريجو جوس في الجناح الأيمن.

اقرأ أيضا

إنريكي يهدد مبابي ويفضح مخططه أمام جماهير باريس سان جيرمان

تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة بعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن