إعلان انتقال مبابي إلى السعودية في حفل رسمي.. ورد فعل مثير

تاريخ النشر: 14/05/2024
1631
منذ أسبوع
كيليان مبابي

أثار عثمان ديمبيلي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل بشأن مستقبل زميله كيليان مبابي بعد إعلانه الرحيل عن العملاق الباريسي.

وانتهت مسيرة النجم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان مساء الأحد، بالخسارة على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف لواحد أمام ضيفه تولوز، في الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

وتوج باريس سان جيرمان قبل عدة جولات بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي، للمرة الـ12 في تاريخه، في ظل فارق النقاط الكبير مع الملاحق المباشر موناكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي مساء الجمعة الماضي، رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

ورفعت رابطة الأولتراس التي ترتبط بعلاقة مميزة مع مبابي لافتة كبيرة عليها صورته بالإضافة لجملة كتب عليها: "طفل من ضواحي باريس، وأصبحت أسطورة باريس سان جيرمان".

وكانت مصادر عديدة قد أكدت في وقت سابق، بأن مبابي قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد بالفعل، ووقع على عقد لمدة خمس سنوات، عقب إعلانه الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من ديمبيلي

وقال عثمان ديمبيلي في تصريحات صحفية خلال حفل توزيع الجوائز في الدوري الفرنسي: "مستقبل كيليان مبابي؟ لقد قالها دوسايي، إنه ذاهب إلى السعودية”.

ليرد مبابي على ديمبيلي ضاحكًا: "الفصل التالي من مسيرتي سيكون مثيرًا للغاية".

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في مستقبل جاياردو مع الاتحاد.. ماذا حدث؟

ريال مدريد يعيد اهتمامه بضم نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن