مفاجأة لا تصدق.. تشافي يطلب رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة 

تاريخ النشر: 11/05/2024
72
منذ أسبوع
مفاجأة لا تصدق.. تشافي يطلب رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة 

بات تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على ثقة كبرى بأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريقه، لن يكون قادرا على استكمال مسيرته مع الفريق بمستوى مميز بعد تراجع مستواه بشكل مخيف هذا الموسم.

ويدور الكثير من الجدل بشأن مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة، خاصة مع ارتفاع راتبه في الموسم المقبل لـ36 مليون يورو بالضرائب.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وترى إدارة برشلونة، بأن اللاعب في ظل تراجع مستواه الكبير هذا الموسم، مع ارتفاع راتبه لـ 32 مليون يورو في الموسم المقبل، فأن مغادرته باتت ضرورة قصوى.

أرحل يا ليفاندوفسكي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي أصبح يعتقد بأن ليفاندوفسكي لن يكون قادرا على استعادة أفضل مستوياته من جديد، بسبب تقدمه الكبير في العمر، وعدم قدرته البدنية على اللعب بشكل مميز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأثار تشافي هيرنانديز الجدل عن مستقبل ليفاندوفسكي، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيرونا الماضية، بقوله: "سنقرر في نهاية الموسم".

وسبق أن أعلن ليفاندوفسكي بأنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن برشلونة، خاصة أنه يشعر بحالة بدنية وفنية جيدة، مع استمرار عقده مع الفريق لموسمين آخرين.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتلقى ليفاندوفسكي الكثير من العروض عبر أندية دوري روشن للمحترفين، خاصة مع حاجة الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل، وهو ما يؤكد احتمالية مغادرته للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

مدرسة رقص تمنع ليفاندوفسكي من الرحيل عن برشلونة

ليفاندوفسكي يرد على تصريحات تشافي بطريقة تثير الجدل 

حمل تطبيق سعودي الآن