هل يسقط مانشستر سيتي ضد توتنهام؟.. "جوارديولا في رعب"

تاريخ النشر: 13/05/2024
22
منذ أسبوع
جوارديولا يكشف عن حلمه

حذر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لاعبي فريقه من أي تراخي في مواجهة توتنهام غدا المؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج مانشستر سيتي يوم غدا الثلاثاء للفوز على توتنهام بأي نتيجة، قبل مواجهة وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الأحد المقبل، للتتويج رسميا بلقب البريميرليج للموسم الرابع على التوالي.

وحقق مانشستر سيتي يوم السبت الماضي الفوز برباعية نظيفة على مضيفه فولهام برباعية نظيفة، حيث مازال يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيدى 87 نقطة.

خيار وحيد أمام مانشستر سيتي:

قال جوارديولا قبل مواجهة توتنهام يوم غدا الثلاثاء: "غداً الأمر بسيط، لايوجد لدينا خيارات، نحن أمام خيار واحد وهو الفوز بالمباراة، سنسافر من أجل ذلك".

وأضاف بيب: "نحن في نفس الموقف الذي كنا عليه في المواسم السابقة، ونحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم كل شيء، لدينا التوتر والتركيز المناسبين، ولسنا مسترخين".

وأوضح بيب عن اقتراب فريقه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي: "نحن على وشك القيام بما لم يفعله أحد من قبل وسنحاول فعل ذلك، أرسنال يقومون بعمل رائع، وكنت أعرف أن المنافسة سوف تستمر حتى اليوم الأخير".

وعلق عن فوز أرسنال على يونايتد بالأمس: "نعم، لدي شعور بأن الفوز على أرسنال اليوم أمر صعب للغاية، لأنهم قدموا الكثير والكثير من الأشياء الجيدة في جميع المراكز، شعرت بما حدث في الماضي وكيف لعبنا تلك المعارك مع ليفربول، الأن نفس الوضع مع أرسنال".

وأتم حول مسيرته الرائعة في بطولات الدوري التي شارك فيها: "لا أعرف لماذا حققت كل هذا النجاح في الدوريات؟، كان لدي لاعبين رائعين، وحاولت العمل بنفس الطريقة مع احترام كبير للخصوم".

اقرأ أيضا

تشافي يوقف مفاوضات برشلونة مع نجم مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة لحسم لقب الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن