فيديو|توتنهام يهدى أرسنال لقب الدوري الإنجليزي في 45 دقيقة مثيرة 

تاريخ النشر: 14/05/2024
65
منذ أسبوع
فيديو|توتنهام يهدى أرسنال لقب الدوري الإنجليزي في 45 دقيقة مثيرة 

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة توتنهام وضيفه مانشستر سيتي الحاسمة بشكل كبير لمصير لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار على توتنهام، لتصدر الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

واتضح من الشوط الأول، فرض توتنهام لإيقاعه على المباراة، من خلال تهديد مرمى مانشستر سيتي في العديد من المناسبات مع الرقابة المحكمة على الأدوات الهجومية لفريق المدرب بيب جوارديولا.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل أيضا في مناسبتين هدفا في شباك السبيرز، عن طريق فيل فودين وتألق فيها الحارس فيكاريو، ومن ثم إيرلينج هالاند وإنقاذ رائع من المدافع دراجوسن.

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، دياز، أكانجي، جفارديول، رودري، كوفاسيتش، سيلفا، دي بروين، فودين، هالاند".

وفي المقابل يلعب توتنهان اللقاء بتشكيل مكون من: "فيكاريو، فان دي فين، دارجوسين، روميرو، بورو، بيتانكور، سار، هويبيرج، جونسون، هيون مين سون، ماديسون".

وتشير تلك النتيجة لمواصلة أرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف المسجلة على حساب مانشستر سيتي الذي يتساوى معه في النقاط.

وسيلعب مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة ضد وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، بينما سيلتقي أرسنال بضيفه إيفرتون في ستاد الإمارات.

اقرأ أيضا

أرتيتا يرجو توتنهام بإسقاط مانشستر سيتي في القمة المؤجلة 

توتنهام ضد مانشستر سيتي.. الموعد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن