نجوم بايرن ميونخ يفرضون قرار تاريخي على الإدارة.. "توخيل لن يرحل"

تاريخ النشر: 14/05/2024
34
منذ أسبوع
توخيل يتوعد..

فتحت إدارة بايرن ميونخ الألماني، باب التفاوض مع المدرب توماس توخيل للاستمرار في تدريب الفريق الموسم المقبل، وسط دعم كبير من المسئولين لخ.

وكانت بعض من جماهير بايرن ميونخ قد وقعت على طلب لإدارة النادي، بالإبقاء على المدرب توماس توخيل، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وفشلت إدارة بايرن ميونخ في الفترة الماضي بالتعاقد مع مدرب جديد، خاصة مع رفض رالف رانجنيك تولي تدريب الفريق، بالإضافة لجوليان ناجلسمان الذي جدد تعاقده مع المنتخب الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل توخيل في الفترة الماضية، في سلسلة من الأزمات مع إدارة بايرن ميونخ بالأخص الرئيس السابق أولي هونيس، الذي انتقد طريقة تعامله مع اللاعبين وأسلوب آداء الفريق تحت قيادته.

المفاوضات مع توخيل: 

كشفت قناة "tz" الألمانية، أن أمر استمرار توماس توخيل مع بايرن ميونخ الموسم المقبل، بات أمر واقع أمام الإدارة خاصة مع اللاعبين لبقائه بالإضافة للمدير الرياضي ماكس إيبرل.

وسيكون لتوماس توخيل بشأن الاستمرار مع بايرن ميونخ الموسم المقبل، العديد من الشروط الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وترى إدارة بايرن في اجتماعها الأخير الذي عقد مساء أمس الأثنين، بأن بقاء توخيل هو الخيار الأول بالنسبة له، ومن ثم هانز فليك الذي يأتي في الترتيب الثاني.

وتأتي إمكانية بقاء توخيل مع بايرن ميونخ، في الوقت الذي يرغب فيه مانشستر يونايتد بالتعاقد معه حال رحيل الهولندي إريك تين هاج، في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

الكشف عن صحة هدف بايرن ميونخ الملغي في ريال مدريد 

بطل السداسية ينقذ بايرن ميونخ بعد الخروج ضد ريال مدريد بالأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن