"طقطقة" على النصر بسبب هدف بايرن ميونخ الملغي ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/05/2024
292
منذ أسبوعين
النصر

نشر ناشط رياضي، مقطع ساخر من أحد المنتمين لنادي النصر، خاصة عقب واقعة إلغاء هدف لفريق بايرن ميونخ الألماني بالأمس ضد ريال مدريد الإسباني.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

وشهدت المباراة قبل نهايتها إطلاق الحكم صافرة بوجود حالة تسلل على لاعبي بايرن ميونخ، قبل أن يسجل منها المدافع ماتياس دي ليخت هدف التعادل قبل نهاية المواجهة، وهو ما أثار موجة غضب عارمة ضد طاقم التحكيم، بكونه حرم الفريق الألماني من تعديل النتيجة.

ونشر ناشط رياضي عبر تطبيق إكس قائلًا: "في قانون اعلام النصر واتباعهم، فالكرة هدف صحيح لان يد مدافع ريال مدريد كاسره التسلل. !!".

وأضاف: "في قانون كرة القدم تسلل واضح ولاعب بايرن ميونخ متقدم بكتفه وركبته، بس ياخي ليه الحكم العالمي سيمون ماتشينياك اتخذ قرار سريع فيها لانها كورة حساسه المفروض يستمع لكلام حاتم خيمي".

ويعٌد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السابق، أحد المشجعين بقوة لنادي النصر، والذي انتقد هدف رونالدو الملغي ضد الهلال في مباراة الدور الأول من مسابقة دوري روشن هذا الموسم.

اقرأ أيضا

خياران لمستقبل النصر.. كاسترو يصر على البقاء بموافقة صناع القرار

دي بروين يبلغ رسالته إلى ثلاثي روشن.. صراع شرس بين النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن