مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد تعثر أستون فيلا

تاريخ النشر: 14/05/2024
20
منذ أسبوع
مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد تعثر أستون فيلا

انتهت مباراة أستون فيلا وليفربول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفقد ليفربول فرصة المنافسة على لقب الدوري نهائيًا، فيما حسم الريدز أيضًا تأهله إلى دوري أبطال أوروبا رسميًا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الرابع أستون فيلا.

وكان ليفربول قد اكتسح أستون فيلا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بالدور الأول، على ملعب أنفيلد بارك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بينما ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة 68 في المركز الرابع.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي:

يستعد نادي ليفربول في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، لمواجهة ضيفه وولفرهامبتون في مباراة صعبة للغاية على الريدز.

وستلعب المباراة بين ليفربول وولفرهامبتون لحساب مباريات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يوم الأحد المقبل.

وستقام المباراة بين ليفربول وولفرهامبتون يوم الأحد الموافق الـ19 من مايو لعام 2024، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة "BEIN Sports HD 1" بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم سوسييداد ويخطف وصافة الدوري الإسباني من جيرونا

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة حسم اللقب| صدارة أرسنال في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن