لامين يامال يكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 13/05/2024
31
منذ 6 أيام
لامين يامال يكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الإسباني 

كتب الشاب لامين يامال جناح برشلونة، رقم قياسي فريد من نوعه في الدوري الإسباني على مر التاريخ، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه هذا الموسم مع العملاق الكتالوني.

ويخوض لامين يامال حاليا مواجهة برشلونة ضد ريال سوسييداد على ملعب المونتجويك، في ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتقدم برشلونة في الشوط الأول من عمر اللقاء، بهدف دون مقابل سجله الشاب لامين يامال من انفراد بالمرمى، بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله ألكاي جوندوجان، ليسددها بطريقة رائعة في الشباك.

وتواجد لامين يامال في التشكيل الأساسي لبرشلونة الذي تكون من: "تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، مارتينيز، كانسيلو، جوندوجان، كريستنسين، بيدري، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا".

إنجاز تاريخي: 

بات لامين يامال أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني "الليجا" يسجل 5 أهداف قبل أن يبلغ 17 عاما، بفضل الهدف الذي سجله الليلة في شباك ريال سوسييداد.

واستطاع أيضا في رقم قياسي فريد، الحارس تير شتيجن في معادلة أندوني زوبيزاريتا كثاني حارس مشاركةً في تاريخ برشلونة في (410) مباراة.

ويحاول برشلونة الفوز على ريال سوسييداد، من أجل الانفراد بالمركز الثاني المؤهل لكأس السوبر الإسباني الموسم المقبل، والذي يتواجد فيه جيرونا بفارق نقطة وحيدة برصيد 75 نقطة.

 

 

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة الرسمية لمباراة ريال سوسيداد بالليجا.. مفاجآت مدوية

الاتحاد يواصل سعيه للتعاقد مع لاعب برشلونة هذا الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن